×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

Protruly Darling هاتف ذكي بكاميرا 360 درجة

Protruly Darling هاتف ذكي بكاميرا 360 درجة
تنومة : عرضت شركة Protruly الواقع مقرها في مدينة شينزين الصينية نموذجين من هاتفها المحمول المسمى Darling، والذي تصفه الشركة على أنه أول هاتف واقع افتراضي محمول في العالم الذي يحتوي على كاميرا 360 درجة، بحيث يلبي الهاتف الحاجات الغريبة ضمن سوق الهواتف الذكية الذي لا يمكن التنؤ باحتياجاته.وكانت الشركة الصينية التي تعمل بشكل أساسي في مجال تصنيع منتجات تتعلق بالسيارات والمنازل والأجهزة المحمولة قد أعلنت عن هواتفها في أواخر العام الماضي، وظهرت للعلن الآن بعد عرض الشركة لتلك الهواتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي عقد الأسبوع الماضي في مدينة برشلونة الإسبانية.وتسمح كاميرا 360 درجة لهاتف Darling بالتقاط الصور وتسجيل الفيديو في كل الاتجاهات بوقت واحد، كما يمكن للمستخدم معاينة تلك التسجيلات وتحميلها ومشاركتها عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الداعمة للفيديوهات 360 درجة مثل فيس بوك ويوتيوب بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

ووفر الهاتف هذه الإمكانية على حساب التصميم حيث إنه يعتبر ذو هيكل طويل بشكل غير اعتيادي لهاتف ذكي، ويحتوي الجهاز على نتوء كبير أعلى الهاتف من الجهة الأمامية والخلفية، ورغم امكانية وضع الهاتف في جيب المستخدم إلا انه على الأرجح لن يكون أمراً مريحاً بشكل كاملويتوفر نموذجان من هذا الهاتف هما Darling Extreme وDarling Elite، مع وجود معلومات متضاربة بشأن سعر هذه الأجهزة، حيث تشير صحيفة تشاينا ديلي China Daily إلى أن النموذج العادي يباع بحوالي 600 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر النموذج الآخر حوالي 1300 دولار، وهي متاحة في الصين فقط حالياً.

وتمتلك الهواتف نفس المواصفات العتادية تقريباً، حيث يمتلكان شاشة من قياس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، مع معالج عشاري الأنوية Helio X20 MT6797 من ميدياتيك، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.وتأتي الهواتف بمساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، إلى جانب الكاميرا العلوية مزدوجة العدسة من نوع عين السمكة بدقة 13 ميجابيكسل.

وعملت الشركة على توفير الهواتف بتصميم معدني، بحيث يحتوي الهاتف الأعلى سعراً بحسب الشركة على 3.08 جرام من الذهب الخالص مع أربع ألماسات دون تحديد قيراط محدد مع طبقة من الجلد الإيطالي، بينما لا تحتوي النسخة الأخرى على الذهب أو الألماس أو الجلد.كما جرى تزويد الهواتف ببطارية بسعة 3560 ميلي أمبير، مع منفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، وتعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد مارشميلو، مع جهاز استشعار بصمات الأصابع موجود في الجهة الخلفية للجهاز الأقل سعراً وفي الجهة الأمامية للجهاز الأعلى سعراً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..