×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

افتتاح المعرض الفني الشخصي بمتوسطة الملك فيصل

 (تنومة - ابو سعود )
افتتح مديرمكتب التربية والتعليم بتنومة المعرض الشخصي للطلاب المتميزين في التربية الفنية بمتوسطة الملك فيصل وذلك بحضور رئيس النشاط بادارة تعليم النماص الأستاذ سعد عثمان ومشرفي التربية الفنية الأستاذ سعد رافع والأستاذسعيّدالعمري والمشرف المنسق الاستاذ / ناصر الاسمري والاستاذ / عبدالله سليمان والاستاذ / عبدالله فهد وذلك في تمام الساعة العاشرة يوم الأثنين الموافق 29/1/1430 وكان المعرض للطلاب :
1- حسين لبط
2- محمد زارع
3- علي سفر
وتحت اشراف معلم التربية الفنية الأستاذ/محمدمداوي .
وفي نهاية الحفل المبسط الذي اقيم بهذه المناسبة شكر الاستاذ عبدالله سعد مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة مدير المدرسة الاستاذ /فهد على المزرقاني ومعلم مادة التربية الفنية الاستاذ / محمد مداوي على مجهودهم المميز في ابراز وصقل موهبة الطلاب
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..