×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب وزير #الخدمة_المدنية : تسعى الوزارة إلى أتمتة أنظمتها تماشياً مع رؤية المملكة 2030

نائب وزير #الخدمة_المدنية : تسعى الوزارة إلى أتمتة أنظمتها تماشياً مع رؤية المملكة 2030
واس : أكد معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي سعي الوزارة الحثيث في تطوير أنظمتها وبرامجها بما يتوافق مع أهداف ورؤى برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، من خلال منظومة عمل تهدف إلى تطوير قدرات الموظف الحكومي بشكل عام، من خلال عمليات تقييم الأداء والعمل على حث الموظف على تطوير أداءه بتوفير بيئة عمل محفزة.
جاء ذلك خلال افتتاح معاليه ورشة العمل التعريفية الأولى الخاصة بنظام إدارة الأداء، والتي نظمتها الإدارة العامة للموارد البشرية ووكالة تطوير الموارد البشرية بوزارة الخدمة المدنية اليوم بحضور الوكلاء والوكلاء المساعدين ومديري العموم بالوزارة.
وتأتي هذه الورشة بعد إطلاق وزارة الخدمة المدنية نظام إدارة الأداء على نظام الموارد الحكومي، كأولى الأجهزة الحكومية التي تبدأ العمل به، والذي تم تطويره تحت مظلة مشروع أتمتة خدمات الموارد البشرية، والذي يهدف لأتمتة جميع أنشطة ومهام إدارتي تطوير الموارد البشرية والتواصل الداخلي، لتكون منظومة واحدة تعمل متوافقة مع نظام " موارد" الحكومي الوطني الموحد.
وسلطت الورشة الضوء على باكورة ما تم أتمتتة من نشاطات تشمل على إطار الجدارات، والوصف والمسار الوظيفي، وإدارة دورة الأداء، من خلال حديث فريق العمل على مشروع أتمتة خدمات إدارة دورة الأداء وفق مفهومها الجديد، إلى جانب مناقشة خطة التقييم السنوي ووثيقة الأداء، وطرق وضع الأهداف ومتابعة إنجازها، بالإضافة إلى خطط التطوير الفردية وغيرها من الخصائص بنظام إدارة الأداء.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 25-04-1438 10:54 مساءً
    شرف لنا عظيم تمثيل معاليه لوزارة من أهم وزارات دولتنا الحبيبة وتدشينه لورشة العمل الخاصة بإدارة الأداء، وهو في غنى عن الإشادة لكن شعور صادق تكاه هذا الرجل الذي يستحق من جميع أبناء المنطقة الوقوف له إجلالاً وفخراً واعتزازاً لما يقدمه ويبذله من جهود في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه.
    نسأل الله له التوفيق والسداد.
  • #2
    عكران 26-04-1438 09:47 صباحاً
    ترقيتنا معلقه
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..