×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمانة_عسير تغرم مستودعاً وتغلقه نهائياً

#أمانة_عسير تغرم مستودعاً وتغلقه نهائياً
تنومة : غرّمت أمانة منطقة عسير أمس أحد مستودعات الأغذية المخالفة وأغلقته بشكلٍ نهائي لمخالفته الاشتراطات بأبها .

أوضح ذلك مدير الرقابة الشاملة إبراهيم الغنمي ، وقال بأن مشرف الرقابة الصحية يحيى ناصر عسيري و المراقبين عبدالله الدهمش وأحمد الشهراني ضبطوا هذا المستودع بحي الموظفين حيث يفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية والمهنية ، وقد تم تغريمه وإغلاقه بشكل نهائي .

وأشار الغنمي إلى أنه تم العثور على أكثر من 50 كلجم من الطماطم الفاسد والمتعفن الغير صالح للاستهلاك الآدمي بالإضافة إلى 40 كلجم من الدجاج مجهول المصدر والمعاد تجميده ، وأكثر من 10 كلجم من السمبوسة بالدجاج المحضرة من اليوم السابق والمجهولة المصدر بالإضافة إلى أنه ضبط محل حلويات مخالف بجواره وبوفيه وفرن تميس يستخدم طماطم فاسدة ومحل عصائر غير مرخص .

هذا وأثنى القاضي على جهود المراقبين وطالب بالمزيد من الجهود الرقابية التي من شأنها رفع المستوى الصحي والمهني لدى هذه المحلات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..