×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية أبي بكر ولجنة التنمية تطلقان برنامج " وقاية " التوعوي

ثانوية أبي بكر ولجنة التنمية تطلقان برنامج " وقاية " التوعوي
تنومة تزامناً مع دخول فترة اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1437 / 1438هـ قامت ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة بإطلاق حملة توعوية تستهدف الطلاب وأولياء الأمور ، برعاية من لجنة التنمية الاجتماعية في تنومة ، حيث أوضح قائد المدرسة الأستاذ بدر آل عقيل ، أن الهدف من هذه الحملة هو توعية المجتمع بكل فئاته إلي خطورة تساهل الآباء في رعاية أبنائهم خلال فترة الاختبارات مما قد يتسبب لا سمح الله في تسلل بعض السلوكيات السلبية لهم ، الأمر الذي يجعل من تداركها ومعالجتها في غاية الصعوبة فيما بعد ، مثل التدخين والمخدرات ونحوهما ، لذا آثرنا في المدرسة أن نتبنى هذه المبادرة راجين من الله تعالى أن تؤتي أوكلها ، هذا وقد بين الأستاذ فايز بن سعد المرشد الطلابي والمقرر في لجنة التوجيه والإرشاد بالمدرسة ، أن الحملة تتضمن رسائل نصية sms موجهة لأولياء الأمور ذات عبارات قصيرة ومركزة عن الاختبارات وظروفها وما ينبغي للأسرة أن تقوم به خلال هذه الفترة ، مفيداً أنها قد بدأت تدفقها منذ أسبوعين تقريباً لكل الأرقام المدرجة في قاعدة بيانات المدرسة ، كما وتتضمن الحملة لوحات إرشادية ضخمة توضع في أماكن بارزة على الطريق العام ، وفي سياق متصل .. تدعو المدرسة جميع أولياء الأمور التي متابعة حسابات المدرسة على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة الكثير من التعليمات والإرشادات والتعاميم التي تهم الطالب وأسرته ، سواء فيما يتعلق بحملاتها التوعوية ، أو ما يتعلق بفعاليتها وأنشطتها وأخبارها ، ناهيكم عن نتائج الطلاب وجداول الاختبارات وغيرها ، وهذه المواقع هي :
* قنا المدرسة على التليجرام :
https://telegram.me/abubkr1438
تويتر :
@abubkrch
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..