×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #بارق يدشن حملة تطعيم ضد #شلل_الأطفال

محافظ #بارق يدشن حملة تطعيم ضد #شلل_الأطفال
تنومة : دشن محافظ بارق الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن ال حموض بمكتبه يوم امس الجرعة الأولى من حملة التطعيم للعام 1438هـ ضد مرض شلل الأطفال بمحافظة بارق بحضور المشرف على المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة بارق الاخصائي / سليمان بن محمد السلومي وبدأت الحملة بتطعيم اول طفل / تميم محمد احمد عامر البارقي إيذانا ببدء الحملة وتستهدف الحملة تطعيم (3647) طفل وطفلة من خلال 30 فرقه ثابته ومتحركة.

وكان رئيس مركز ثلوث المنظر الأستاذ إبراهيم عبدالله الشهري قد دشن حملة التطعيم بمركز صحي ثلوث المنظر كما دشن رئيس مركز جمعة ربيعة القاطرة الأستاذ سعيد بن محمد السرحاني حملة التطعيم بالمركز الصحي.
كما قام المشرف على المراكز الصحية والمشرفين من القطاع على الفرق بالمراكز بجولة لمتابعة الحملة والوقوف على احتياجات الفرق بالمراكز الصحية وقد شملت الجولة معظم المراكز بالقطاع حيث قدم المشرف على المراكز الصحية بمحافظة بارق شكره لكافة مدراء المراكز والفرق المشاركة للترتيب والتجهيز لهذه الحملة متمنيا للجميع التوفيق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..