×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

٢٠٠ ألف ريال من "بر أبها" لتأسيس جمعية (عازم) بعسير

٢٠٠ ألف ريال من "بر أبها" لتأسيس جمعية (عازم) بعسير
تنومة : قدمت جمعية البر بأبها دعما لجمعية الإعاقة الحركية للكبار بعسير (عازم) بمبلغ مئتي ألف ريال بهدف المساهمة في تأسيس هذه الجمعية الناشئة والتي تهتم بتقديم خدماتها الاجتماعية والإنسانية لذوي الإعاقة .
أكد ذلك فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ / محمد بن سعيد بن فحاس مبينا أن جمعية البر بأبها أخذت على عاتقها دعم الاسر المحتاجة وكذلك الجهات الخيرية والاجتماعية الناشئة ضمن إطار برنامج تعاون الذي يحظى بدعم سمو أمير منطقة عسير رئيس الجمعية لتتمكن هذه الجهات الخيرية من أداء مهامها تجاه المحتاجين بأسرع وقت وأن هذا الدعم لتجهيز مقر عازم وتأثيثه لبدء العمل فيه .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..