×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس البلدية آل خلوفة:#النماص على موعد مع قفزات تطويرية

رئيس البلدية آل خلوفة:#النماص على موعد مع قفزات تطويرية
 أكد رئيس بلدية محافظة النماص يحيى محمد خلوفة ان البلدية على وشك ان تخطو خطوات مهمة جدا على صعيد جذب المستثمرين للمحافظة والاعلان عن العديد من المشاريع الحيوية على مستوى المحافظة وذلك في اطار مساهمتها في رؤية المملكة 2030 التي تؤكد بدورها على فتح مجال ارحب للقطاع الخاص ليكون شريكا مهم عن طريق تسهيل أعماله وتشجيعه وفقاً لـما نشره "المركز الاعلامي بمحافظة النماص" .

جاء هذا الاعلان بعد أيام قليلة من استلام الاستاذ " ال خلوفة " لمهامه في رئاسة بلدية محافظة النماص حيث تم البدء بالعديد من الخطوات المشجعة داخل المحافظة مثل الشروع في إكمال شارع بلال الذي يخدم مخطط خفي بصفة خاصة والأحياء الشرقية بصفة عامة وهذا سوف يكون ضمن تحقيق وضع الطرق الهيكلية للمحافظة ايضا تم اجتماعه مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمواطنين ورجال الاعمال وسماع مطالبهم ويعمل حاليا على احداث تغيير جذري في الرقابة الصحية في المحافظة وإيصال جميع الخدمات التنموية لكافة أحياء المحافظة والمراكز التابعة لها دون استثناء و تغيير مسار الشارع العام في محاولة لفك الاختناق الذي تواجهه المحافظة خلال فترة الصيف باعتبارها من اهم المناطق السياحية على مستوى المملكة حيث حازت على العديد من الجوائز كان آخرها جائزة " النماص جوهرة السياحة السعودية " .

كما أكد رئيس البلدية الى انه تم البدء بدراسة المخططات لاحداث منطقة صناعية في المحافظة ويجري العمل حاليا على عدة خطوات لتشغيل أسواق الخضار والفواكه واللحوم وتشغيل المسلخ ونقل المعدات والاعلاف وسيارات الأسمنت إلى المكان المخصص لها ، وكل هذا سيساهم في النهوض بالمحافظة والتشجيع في جذب المستثمرين .
بدوره اكد الفنان السعودي عبد الله العامر الامين العام للمهرجان العربي للاعلام السياحي أن فعاليات المهرجان ستتعاون بشكل كامل مع خطة البلدية الطموحة لجذب الاستثمارات المهمة حيث ان " النماص " تعد نقطة جذب مهمة على الصعيد السياحي في دول الخليج وغيرها من دول العربية والاجنبية حيث يجري الان مناقشة تنظيم رحلات سياحية الى المنطقة تضم العديد من رجال الاعمال والمثقفين والاعلاميين وشخصيات أخرى للاطلاع على فرص الاستثمار السياحي في هذه المحافظة والتي تتملك مقومات سياحية هائلة .

الجدير بالذكر أن الفيلم الوثائقي "النماص جوهرة السياحة السعودية " الذي عملا عليه كلا من الفنان عبدالله العامر والأستاذ محمد الجبيري وعدد من الكتاب والمصورين على رأسهم المصور الفوتوغرافي الكبير الاستاذ عبدالله جاري حاز على جائزة أوسكار الإعلام السياحي الذي تم تسلمه ضمن حفل ضخم في دبي برعاية رئيس البرلمان العربي بجامعة الدول العربية وقد اهدي هذا الاسكار لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير من قبل فريق العمل .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافر المشهوري ، ابو ايمن ، 24-02-1438 01:32 مساءً
    أتمنى ان يترجم هذا الكلام وهذا التفاؤل الى واقع ملموس شبعنا من الكلام والتنظير من قبل المسؤولين ،
    النماص تستحق الكثير من الإهتمام من اَهلها ومسؤليها ، حتى تأخذ حقها اللي تستحقه من التنمية والتطور والإزدهار ، أسوة بغيرها من المدن والمحافظات بالمنطقة ، فهي جديرة وتستحق ذلك ،
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..