×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يزور جمعية حفظ النعمة بعسير ويثمن لها دورها

أمين عسير يزور جمعية حفظ النعمة بعسير ويثمن لها دورها
تنومة : استلهاماً لرؤية المملكة 2030 في جانبها الاجتماعي والتي تقول في الصفحة (68) (الوطن الذي ننشده لا يكتمل إلا بتكامل أدوارنا، فلدينا جميعا أدوار نؤديها سواء كنا عاملين في القطاع الحكومي أو الخاص أو غير الربحي. وهناك مسؤوليات عديدة تجاه وطننا ومجتمعنا وأسرنا وتجاه أنفسنا كذلك ) و شعوراً بالمسؤولية وتفعيلاً للدوري الريادي لأمانة منطقة عسير والتي تسعي لتحقيق رؤية 2030 بتعظيم النتائج ومضاعفة الأثر للجهات الغير ربحية ، ومن هذا المنطلق لبى ‏ سعادة أمين منطقة عسير ‏أ. صالح بن عبد الله القاضي الدعوة بزيارة جمعية حفظ النعمة بمنطقة عسير (شكر ) والتي أُسست حديثاً وتشرفت أن يكون رئيسها الفخري صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير . ‏الزيارة تمت صباح يوم الإثنين 7/2/ 1438هـ ، للدعم والتشجيع والتحفيز ، حيث كان في استقبال سعادنه في مقر الجمعية ( فرع أبها ) رئيس مجلس إدارة الجمعية ‏أ. عثمان محمد البشري ، والشيخ عبدالله بن علي عفتان والشيخ عبدالرحمن بن علي القحطاني والشيخ عبدالرحمن بن طالع عامر والشيخ عبدالصمد بن مداوي العلكمي والشيخ مانع بن موسى الأحمري ، ومدير الجمعية الشيخ جابر الحمادي
وقد أطلع سعادة الأمين على إجراءات العمل وطريقة تنفيذ الجمعية للأعمال الموكلة اليها ، والخدمات الإلكترونية للجمعية ، كما شاهد عرضاً عن برامجها وأنشطتها ، وقدم مدير فرع أبها أ . عبدالوهاب ناصر أبو سرهد شرحاً لسعادة الأمين عن التجهيزات الأساسية في السيارات المستخدمة لجمع فائض الطعام ، والطرق المبتكرة في التوجيه والتثقيف والتوعية . ‏سعادة الأمين أبدا إعجابه بما شاهده من أعمال متميزة وخدمات راقية تُقدمها جمعية حفظ النعمة بمنطقة عسير، وما استطاعت تحقيقه خلال العمر الزمني القصير لها ، كما قدم سعادة الأمين شكره وتقديره للموظفين والداعمين وللمتطوعين . ووعد بالتعاون مع الجمعية ومساعدتها لتحقيق أهدافها النبيلة وغاياتها السامية . في ختام الزيارة شكرا رئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الأمين وثمن له هذه الزيارة المباركة.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..