×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مساعد مديرعام فرع الشؤون الاسلامية بمكة المكرمة:الا مقدساتنا يا أعداء الدين والملة

مساعد مديرعام فرع الشؤون الاسلامية بمكة المكرمة:الا مقدساتنا يا أعداء الدين والملة
تنومة : إلا الحرمين الشريفين يا أعداء الدين والملة :
اعرب مساعد مديرعام فرع وزارة الشؤون الاسلامية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور فايزبن ظافر الشهري ،عن استنكاره وإدانته الشديدين لقيام جماعة الحوثي الإرهابية المتطرفة المدعومة من إيران بإطلاق صاروخ نحو منطقة مكة المكرمة الذي تمكن أبطال الدفاع الجوي الأشاوس من اعتراضه وتدميره على بُعد 65 كم من منطقة مكة المكرّمة من دون أي أضرار بفضل الله عزجل .

وقال "الشهري": "هذا العمل الآثم هو عدوان سافر على مهبط الوحي وقبلة المسلين وأطهر بقاع الارض ومهوى أفئدة المؤمنين، ومن يقدم على عمل كهذا يستهين ويستخف بمشاعر ومقدسات أكثر من مليار ونصف مليار مسلم على وجه البسيطة".

وأضاف: "إن المتأمل في التاريخ يجد أن كل من أراد البيت بسوء فإن الله قاصِمه، وراد كيده في نحره قال الله سبحانه: {وَمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ}، قال ابن القيم رحمه الله: "وليس المقصود هنا المسجد الحرام فقط، بل الحرم كله"، وقال سماحة شيخنا ابن باز رحمه الله "من همَّ بالإلحاد في الحرم المكي: فهو متوعَّد بالعذاب الأليم، وقد جعل الله كيد الأشرم عندما اتجه نحو البيت الحرام في تضليل {ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل}".

وقال الشهري : "هكذا كل من همّ بالبيت سوءاً من حفدة هذه الشراذم أو أراد به كيداً فالله طليبه وحسيبه، وإنّنا لنؤكد أن أمن هذه البقعة وهذه البلاد خط أحمر لا يمكن تجاوزه بحال، ودونه تُبذل المهج والأموال".

وتابع: "عاقبة كل معتدٍ على المسجد الحرام هي الخسران المبين والدمار الوشيك، فما من معتدٍ على الأراضي المقدسة، إلا واستأصلت شأفته وكان عبرة للمعتبرين، وإن الناس كلهم يشهدون بأن تصرفاً كهذا لا يصدر عن صاحب مبدأ، أو مدافع عن قضية، ولا يقدم عليه صاحب عقل أو دين، إنما هو العدوان السافر، والطغيان الخاسر".

وقال "الشهري": "هذا التصرف الشنيع لن يؤثر ويقلل من عزائم جنودنا الأشاوس الابطال ، بل سيزيد إصرارهم على الذود عن حمى الدين والدفاع عن كل من يجرؤ على التطاول على أراضيها ومواطنيها، ردّ الله كيد الباغي في نحره، ودفع عنا شر الأشرار وكيد الفجار وحسد الحاسدين وحقد الحاقدين، وأدام علينا عقيدتنا وقيادتنا وأمننا واستقرارنا".

وفي ختام تصريحه، سأل الله سبحانه وتعالى أن يعز بلاد الحرمين وقادتها، وأن يدفع عنها شر الأشرار وكيد الفجار، وأن يديم على بلادنا خاصة وجميع بلاد المسلمين أمنها واستقرارها ووحدتها، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..