×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل المشاركين في ورشة " الممارسات الريادية "

نظمتها مؤسسة الملك خالد الخيرية

أمير عسير يستقبل المشاركين في ورشة " الممارسات الريادية "
تنومة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بمقر الإمارة، المشاركين في ورشة عمل "الممارسات الريادية في التنمية المستدامة " التي نظمتها مؤسسة الملك خالد الخيرية يوم الأحد الماضي في مدينة أبها برعاية ودعم مالي سخي من سموّه، واستمرّت لثلاثة أيّام.

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد أن الورشة القيّمة في عنوانها والتي تُطلق للمرة الأولى في المملكة جاءت لتتوّج الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الملك خالد الخيرية للمنطقة ومنظماتها الخاصة والأهلية ، وتعكس لما لهذا الموضوع من أهمية كبرى في العمل التنموي الوطني المستدام خاصة أنه يتواكب مع تطلّعات رؤية المملكة 2030م ، مشيرا إلى أن المملكة تولي اهتماماً وعناية خاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأثنى سمو أمير منطقة عسير على المنشآت المشاركة وسعيها نحو تنمية مواردها وزيادة فعاليتها ، إضافة إلى تحسين السياسات والإجراءات الخاصة بها ، والعمل على تحسين قدرات القوى العاملة لمنسوبيها ؛ مقدراً أهمية التدريب بشكل عام في صقل ما يتمتع به منسوبي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، وحثهم على تقديم المزيد من الأفكار الإبداعية التي تسهم في خدمة الوطن والرقي به.

فيما قدّم المشاركون في ورشة عمل "الممارسات الريادية في التنمية المستدامة "، الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ، لاستقبالهم ، واعتبروا لقاء سمو أمير منطقة عسير تكريما خاصا لهم ، وهذا أمر غير مستغرب على سموه تجاه كل من يساهم في تنمية ورخاء الوطن.

وفي نهاية الاستقبال كرّم سمو أمير منطقة عسير المشاركين وسلّمهم الشهادات التقديرية ، والتقط المشاركون في ورشة العمل الصور التذكارية مع سمو أمير المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..