×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الهبدان يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام

#الهبدان يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام
تنومة : رفع مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ محمد بن على الهبدان باسمه وجميع منسوبي صحة عسير أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشرفين ونائبيه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام.

جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها في حفل المعايدة الذي نظمته الشئون الصحية لمنسوبيها يوم أمس وقال بانه كان يتمني بان يعمل بإدارة لا تتوفر بها أي إدارة للمراقبة او المتابعة وان تكون الرقابة الذاتية ومراجعة الله في جميع الأعمال هي التي يجب ان يتحلى بها الموظفين بجميع أعمالهم.

ثم وجه الهبدان عدد من الرسائل لجميع العاملين بالمنشئات والمرافق الصحية بدئها بشكر الموظفين المرابطين بالمستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة وخاصة من يعمل بإدارة الطواري والمستشفيات والمراكز نظير ما شهده القطاع الصحي خلال فترة اجازة العيد من سلاسة في العمل وبأعداد قليلة عكست مدى الانضباط والانتاجية في بيئة العمل كما عبر عن شكرة وتقديره لجميع العاملين بالشئون الهندسية على جهودهم المبذولة على تسريع تركيب وتجهيز الاجهزة والانظمة بمستشفى احد رفيدة الجديد كما بعث برسالة مماثلة للعاملين بمستشفى ابها للولادة والاطفال الذي يشهد ازدحام شديد حيث بلغت نسبة اشغالة اكثر من 110% مختتما حديثة بتوجيه الشكر لكل موظفا استطاع ان يتكيف مع التعاملات الالكترونية لمواكبة التحول موضحا بان الموظفين الذين تجاوبوا مع التعامل الالكتروني اكثر من 3000موظف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..