×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جولات تفتيشية لضبط مخالفات المسالخ والمنادي باحد رفيدة

جولات تفتيشية لضبط مخالفات المسالخ والمنادي باحد رفيدة
تنومة : نفذت بلدية محافظة أحد رفيدة حملة رقابية وتفتيشية مكثفة إستهدفت المنادي والمسالخ في المدينة .
وتأتي هذه الجولات بناء على توجيهات رئيس بلدية محافظة أحد رفيدة حزام بن قبلان بن جديع لرفع حالة الرقابة إلى أعلى درجاتها في مختلف الأجهزة الرقابية ، وخصوصاً المسالخ والمنادي لما ستشهده من إقبال شديد من المواطنين والمقيمين لذبح الأضاحي خلال الفتره القادمة .

حيث تم ضبط العديد من العمالة لا يمتلكون شهادات صحية وعدم الالتزام بالزي الرسمي وتطبيق العقوبات عليهم..

كما تم ضبط العديد من المنادي بسبب سوء التخزين للحوم والخضروات وضبط منادي تستخدم أواني غير صالحة للإستخدام وضبط كميات من الأرز البائت المطبوخ وغير صالح للأكل وتدني مستوى النظافة بشكل عام حيث تمت المصادره وتحرير المخالفات بحقهم ..

وأوضح رئيس بلدية أحد رفيدة الاستاذ حزام بن قبلان بن جديع أن البلدية شكلت فرقاً خلال إجازة عيد الاضحى المبارك لضبط مثل هذه المخالفات ومنع الممارسات الخاطئة .
وبين أن البلدية كثّفت أعمالها الرقابية والصحية على المنادي والمسالخ والتأكد من التزام أصحابها بالتقيد بجميع الاشتراطات الصحية من وجود شهادات صحية للعمل والتأكد من خلوهم من الأمراض المعدية والالتزام بالنظافة العامة وغيرها من الاشتراطات الصحية والبيئية .
وشدد على ضرورة تعاون المواطنين مع موظفي البلدية وفرق الضبط وعدم التعاطف مع العمالة المخالفه والإبلاغ عن أي حالات مخالفة على الرقم المخصص للبلاغات (940) للحد من هذه المخالفات غير الحضارية حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..