×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يوجه القطاعات باستكمال جميع الخدمات قبل بدء الدراسة

مدير جامعة الملك خالد يوجه القطاعات باستكمال جميع الخدمات قبل بدء الدراسة
تنومة : وجّه معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاءالله السلمي، كافة قطاعات الجامعة بأهمية الاستعداد الأمثل لبداية العام الجامعي، وتقديم الخدمات المناسبة للطلاب والطالبات، واستكمالها في وقت كاف، بما يساعدهم على بداية قوية وموفقة للعام الجامعي، كما حث الجميع على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

كما أكد معاليه على إنجاز جميع الأعمال الخاصة بالتجهيز والنقل لبعض الكليات التي ستبدأ الدراسة في مقارها الجديدة، وتسليم الطلبة جداولهم الدراسية من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة قبل بداية الدراسة، وبدء أعضاء هيئة التدريس المحاضرات منذ أول يوم دراسي، وتسجيل الحضور والغياب على النظام الأكاديمي، وكذلك تسكين كافة الشعب الدراسية، وتوزيع الأنصبة التدريسية على أعضاء هيئة التدريس في كل الأقسام والكليات، وفقاً للأنظمة والتعليمات التي تنظم ذلك.

وشدد السلمي على جهات الاختصاص في الجامعة باستقبال الطلبة في أول يوم دراسي، وخص بالذكر (المستجدين)، وإرشادهم وحل جميع المشاكل التي تواجههم، خاصة في الجداول الدراسية، إضافة إلى تفعيل الإرشاد الأكاديمي، وكذلك استقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

كما كلف الجهات ذات العلاقة بإنهاء جميع أعمال الصيانة والتشغيل، والتأكد من وسائل الأمن والسلامة، وتوفر جميع الخدمات المساندة (النظافة، المكتبة، المياه، المطاعم والبوفيهات)، في كل المقرات والمنشآت، والانتهاء منها قبل بداية الدراسة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..