×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النجوم يحرج السروات والمدرب يطالب التنومي بتكرار اللقاء

 في لقاء مثير ومميز أحرج فريق النجوم من تنومه نادي السروات المتأهب لملاقاة نادي الزيتون بعد غد الأربعاء على ملعب الأخير بسبت العلايا ضمن دوري منطقةعسير لأنديه الدرجة الثالثة....
وقد انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 4/4 وكان النجوم هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة الثانية ثم فاجأ الجمهور بإضافة الهدف الثاني قبل أن يبدأ مدرب الفريق التونسي الكابتن عبدالرزاق بإجراء بعض التغييرات التكتيكية على مراكز اللاعبين حيث استطاع أن يعادل فريق النجوم قبل نهايةالشوط الأول..
وفي الشوط الثاني أضاف نجوم تنومه هدفين استطاع بعدها نادي السروات وبفضل اللياقه البدنيه للفريق ان يدرك التعادل قبل نهايه الشوط بدقائق.
وعطفا على المستوى الذي قدمه فريق النجوم طلب المدرب التونسي من قائد فريق النجوم الكابتن عبدالله التنومي إعادة اللقاء يوم غد الثلاثاء نظرا لتواجد جميع اللاعبين القادمين من مدينة أبها ولقناعته وإعجابه بقيمة وامكانيات النجوم
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..