×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور " العصيمي " يزور " بر أبها "

الدكتور " العصيمي " يزور " بر أبها "
تنومة : استقبل فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس بمكتبه صباح اليوم الاثنين 26 ذو القعدة 1437هـ أمين كلية العدالة الجنائية وأستاذ الشريعة والقانون المساعد بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ومستشار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور شاكر بن مقبل العصيمي.

و قد اطلع "العصيمي" على برامج و مشاريع بر أبها وما تقدمه من أعمال إنسانية مباركة بجهودٍ مخلصة من القائمين عليها معرباً عن سعادته قائلاً وجدت فيها تطورا فاق تصوري خلاف ما كنت أعهدها . وفي نهاية الزيارة دعى "العصيمي" الله أن يوفق جميع القائمين على هذه الجمعية وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارتها سمو أمير منطقة عسير لكل خير وأن يبارك جهودهم وأن يتقبل من المنفقين والمتصدقين ويزيدهم من فضله وبركته .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..