×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بدء المرحلة الثانية من اكتتاب أسهم حقوق أولوية الوطنية للتأمين.. غداً

بدء المرحلة الثانية من اكتتاب أسهم حقوق أولوية الوطنية للتأمين.. غداً
تنومة : تبدأ المرحلة الثانية من الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية في الشركة الوطنية للتأمين اليوم السبت، والتي تستمر حتى نهاية يوم 20/11/1437هـ (الموافق 23/08/2016م)، ويسمح خلالها لجميع حملة حقوق الأولوية سواءً كانوا من المساهمين المقيدين، أو ممن قاموا بشراء حقوق الأولوية خلال فترة تداول الحقوق، بممارسة حقهم بالاكتتاب، ولا يمكن تداول حقوق الأولوية في هذه المرحلة، ووفقاً لآلية طرح أسهم حقوق الأولوية المعتمدة في هيئة السوق المالية، فقد تم طرح حقوق الأولوية في المرحلة الأولى التي انتهت يوم 15/11/1437هـ (الموافق 18/08/2016م)، وأتيح خلالها للمساهمين المقيدين ممارسة حقهم بالاكتتاب كلياً أو جزئياً في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية التي تم إيداعها في محافظهم بعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، كما أتيح لهم البيع الكلي أو الجزئي لما يملكونه من حقوق.

وأعلنت شركة العربي الوطني للاستثمار المستشار المالي ومدير اكتتاب أسهم حقوق أولوية الشركة، أنه وبعد انتهاء الاكتتاب في المرحلتين الأولى والثانية، سيتم طرح الأسهم المتبقية التي لم يتم الاكتتاب فيها على عدد من المؤسسات الاستثمارية لتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية. وسوف يتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات ذات العرض الأعلى ثم الأقل فالأقل (شرط ألا يقل عن سعر الطرح)، على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم نفس العرض، وذلك خلال فترة الطرح المتبقي التي سوف تبدأ الساعة العاشرة صباحا من يوم الأحد 25/11/1437هـ (الموافق 28/08/2016م)، وتستمر حتى الساعة العاشرة صباحا من اليوم التالي بتاريخ 26/11/1437هـ (الموافق 29/08/2016م).

هذا ولمزيد من التفاصيل عن كيفية الاكتتاب، فإنه يمكن مراجعة نشرة الإصدار المعلنة على الموقع الإلكتروني لكل من هيئة السوق المالية www.cma.org.sa .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..