×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

١٣ شاب سعودي يبرزون سياحة عسير في مقهى مفتوح

١٣ شاب سعودي يبرزون سياحة عسير في مقهى مفتوح
تنومة : نجح ١٣ شاب سعودي في إقامة مقهى شعبي مفتوح مجاور لفعالية شارع الفن المقامة ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا .

وقال مدير المشروع الشاب عبدالله أحمد آل صله : " قررت وعدد من أقاربي ورفاقي قبل فترة زمنية العمل في مقهى يقام بمكان مفتوح ، إلا أننا لم نوفق حين ذاك بسبب عدم مناسبة المكان السابق الذي اختارناه ، وبعد أن علمنا بأن شارع الفن سيحوي مقاهي وأكشاك للشباب والأسر المنتجة قررنا تطوير فكرتنا والعمل في شارع الفن ، لكونه المكان الأنسب وتحقق لنا نجاحاً ملموساً حتى الآن " .

ويستقبل الشباب زوارهم من العوائل والعزاب في جلسات تمتاز بالإستقلالية على مساحة تقدر (بـ٦٠*٢٠ ) تضمن توفير الخصوصية للزوار ، إذ يقدم المقهى للزبائن القهوة العربية ، والتمور ، وأصناف الشاي ، كشواهي الأعشاب الطبيعية ، والحليب ، والمشروبات الباردة ، بالإضافة للمعجنات والحلويات وبعض مشاركات الأسر المنتجة.

ويؤكد آل صله أن فريق العمل يبدأ التجهيز واستقبال الزبائن يومياً من الساعة الثانية ظهراً وحتى منتصف الليل ، مشيراً إلى أنهم حرصوا في اختيار الجلسات على أن تكون بطراز شعبي قديم ، حيث جلبوها من إحدى المحافظات المجاورة لمنطقة عسير ، كما أنهم وحرصاً منهم على إبراز المعالم السياحية لوطنهم بشكل عام ومنطقة عسير بشكل خاص ، قاموا بتركيب شاشتين في الموقع تعرض على مدار الـ٢٤ ساعة أفلاماً ومواداً إعلامية سياحية تظهر المرافق السياحية والمتاحف والمواقع الطبيعة الجذابة في عسير .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..