×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مختطفي شهد زوج وزوجته سعوديين يقيمون في حي السويدي

مختطفي شهد زوج وزوجته سعوديين يقيمون في حي السويدي
 (صحيفة الرياض )
الرياض - خالد العوفي:
أوضح الرائد سامي بن محمد الشويرخ المتحدث الرسمي بشرطة منطقة الرياض أنه بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتوجيهات من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض القاضية بمواصلة البحث والتحري عن الطفلة المختطفة من المستشفى العسكري بالرياض في شهر صفر 1429ه وذلك من دوافع ومنطلقات أمنية وإنسانية واجتماعية.. وكنتيجة لهذه التوجيهات تمت مواصلة البحث والتحري عن الطفلة المختطفة واستمر فريق البحث والتحري في جمع الادلة والقرائن حول طبيعة اختطافها وأسبابه ودوافعه وتتبع ومعرفة جميع الخيوط التي يمكن أن تؤدي وتفضي للوصول إليها أو الاستدلال على خاطفيها.. استمر العمل على ذلك طيلة فترة غيابها.. ولم يفتّ في عضد رجال الأمن المتابعين لمسار البحث والتحري طول فترة غيابها التي امتدت لما يقارب الثمانية أشهر.. بل واصلوا بكل جد واجتهاد لتعقب كل خيوط القضية ووسعوا دائرة البحث والتحري مستعينين بالله موقنين بوصولهم إلى الهدف ومستندين في ذلك على الإمكانات التي وفرتها لهم شرطة منطقة الرياض.. إلى أن وردت معلومة مفادها أن الطفلة تقيم مع خاطفيها وهم زوج وزوجته السعوديي الجنسية في إحدى الشقق السكنية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض.
مركز شرطة السليمانية الذي تابع القضية من اللحظة الاولى لوقوعها وتعقب خيوطها.. تفاعل مع تلك المعلومة بإيجابية وتأكد من صحتها وأعد خطة ميدانية سريعة للإيقاع بخاطفي الطفلة وضبطهما قبل تمكنهما من تغيير مقر سكنهما أو إخفاء الطفلة عن الأنظار.. وحرص في المقام الأول على سلامة الطفلة وعدم تعريضها للخطر أثناء عملية الضبط والقبض التي نفذت بكل احترافية ودقة حيث تم تخليص الطفلة من أيدي خاطفيها اللذين أوقفا رهن التحقيق..

وأظهرت نتائج الفحوص المخبرية للحمض النووي (DNA) أنها هي الطفلة المختطفة بنسبة 100%.

وتعود السرعة في إظهار نتائج فحص الحمض النووي التي لم تتجاوز 12ساعة للعينات التي أخذت من الطفلة ووالديها إلى التقنية الحديثة التي تطبقها الأدلة الجنائية بشرطة منطقة الرياض، وإلى التدريب والتأهيل الكبيرين اللذين يتمتع بهما ضباط الإدارة والذين عملوا من اللحظة الأولى لوصول العينات على سرعة إنهاء الفحوص المخبرية في وقت قياسي لإتاحة الفرصة لفرق البحث والتحقيق لمواصلة أعمالهم..

واختتم الرائد الشويرخ تصريحه مشيداً بالتعاون الدائم بين المواطنين ورجال الأمن في كثير من القضايا التي تمس الأمن.. وأن هذا التعاون دائماً ما يثمر ويوصل إلى نتائج إيجابية في مختلف القضايا.

وكان والد الطفلة (شهد) قد رصد مبلغ مليون ريال لمن يدلي بمعلومات تقود للعثور على ابنته (شهد) التي تم اختطافها من الغرفة (109) بالدور الخامس في المستشفى في شهر صفر 1429خ بعد أربع وعشرين ساعة من ولادتها.
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بني شهر 24-11-1429 10:38 صباحاً
    الف مبروك للاستاذ عادل الشهري عودت ابنته ( شهد)

    الشكر والتقدير لمن قام بتزويد الجهات المختصة بالمعلومة فلو الله ثم هذا الرجل البطل لما عثر عليها حتى الان ، ولابد من القصاص العادل في حق هولاء المجرمين الذين قاموا بهذا العمل الخسيس.
    • 1 - 1
      سعيد الاسمري 07-12-1429 11:44 مساءً
      الف مبروك عودة شهد وجعله الله تعيش بين يد ولديها فى امن وامان والله يحفظها
  • #2
    بني شهر 24-11-1429 10:38 صباحاً
    الف مبروك للاستاذ عادل الشهري عودت ابنته ( شهد)

    الشكر والتقدير لمن قام بتزويد الجهات المختصة بالمعلومة فلو الله ثم هذا الرجل البطل لما عثر عليها حتى الان ، ولابد من القصاص العادل في حق هولاء المجرمين الذين قاموا بهذا العمل الخسيس.
  • #3
    ناصر 24-11-1429 07:32 مساءً
    الله يوفق الي بلغ عنها
    خل اما شرطة الرياض والمباحث فيرقدووووون

    لم يقدرون يمسكون الي قاعدين يشلحون جوالات المسلمين ويشلحون الليموزينات والسيارت في وضح النهار .
  • #4
    ابو ظافر 27-11-1429 01:29 مساءً
    الحمد لله على السلامه يا شهوده واقر الله عيون والديك بكي ز وحسبنا الله علي من احرمها حنان ابويه طيلة الفترة االماضيه
  • #5
    فريد 22-07-1430 02:14 صباحاً
    الف مبروك ويارب كما حفظتها من كل سوء احفظها لوالديها وأكاد اجزم ان الفضل يعود لله وذلك استجابة لدعوات والديها ومحبيها ثم من اراد الله سبحانه وتعالى ان يكون سببا في اكتشاف محلها المهم ان الله لم يخيب رجاكم ودعاءكم والحمدلله على السلامة واشكروا الله كثيرا ان من عليكم بسلامتها
  • #6
    ابوشار 17-08-1430 11:28 مساءً
    الله يرحمنا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..