×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رالي عسير 2016م ينطلق 14 سبتمبر

تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن خالد

رالي عسير 2016م ينطلق 14 سبتمبر
تنومة : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير وضمن مهرجان أبها يجمعنا ، تنطلق فعالية بطولة رالي عسير 2016م ، وذلك خلال الفترة من 13 ذو الحجة 1437هـ وحتى 15 ذو الحجة 1437هـ الموافق 14 سبتمبر 2017م وحتى 16 سبتمبر 2016م وبإشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية وبمشاركة المتسابقين السعوديين والمتسابقين من دول مجلس التعاون الخليجي .
وأوضح الأمين العام للاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية نايف الحجيلان بأن الرالي يخضع لأنظمة وقوانين الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (FIA) والاتحاد الدولي لرياضة الدراجات النارية (FIM).
من جهته ثمن مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة متابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير وحرصه الدائم على دعم الرياضة بالمنطقة بشكل عام ورياضة السيارات بشكل خاص ، متمنيا أن يقدم الرالي نتيجة تعكس مدى الحرص الكبير الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية للمتسابقين ورياضة السيارات والدراجات النارية في المملكة العربية السعودية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..