×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجموعات نارية وضعتها قرعة بطولة " بي كولا " عسير

مجموعات نارية وضعتها قرعة بطولة " بي كولا " عسير
تنومة : أقيمت مساء الثلاثاء قرعة أولى بطولات رابطة فرق اﻷحياء لكرة القدم بمنطقة عسير " بي كولا " والتي ستنطلق اﻷسبوع القادم على ملعب الكلية التقنية بخميس مشيط ، وذلك في قاعة فندق قصر السحاب بحضور نائب رئيس الرابطة مبارك بن شاهر المزارقة ورئيس لجنة المسابقات محمد عائض الشقيقي باﻹضافة إلى ممثلي الفرق المشاركة في البطولة .

وقد تم إجراء القرعة على 18 فريق هم الذين تم إعتمادهم وفق إستكمالهم لشروط الدخول في البطولة والمنافسة عليها ، ونتج عن القرعة تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات جمعت اﻷولى منها ( اليوفي ، الوطن ، حزم الجنوب ، حجلاء ) فيما جاء في الثانية ( الفيصل ، أهلي الجنوب ، ليوث أبها ، الرياض ، إتحاد الرايات ) ، ووضعت في الثالثة ( ميلان الخميس ، المحترف ، التعاون ، اﻷطلال ، المملكة ) وأخيراً الرابعة ( أهلي الخميس ، الترجي ، السحاب ، الراقي ) .

الجدير بالذكر أن حامل لقب هذه البطولة والوصيف سيتأهلان إلى تصفيات المملكة من بطولة " بي كولا " والتي تستضيفها محافظة جدة ، وسيحصل بطل المملكة على 150 ألف ريال بالإضافة إلى معسكر للفريق مدّته 10 أيّام في مدينة مدريد الإسبانيّة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..