×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المتعب يشهد حفل طريب في ثاني ليالي المحافظات

تخلله أوبريت " دولة العز "

المتعب يشهد حفل طريب في ثاني ليالي المحافظات
تنومة : نيابة عن أمير منطقة عسير عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ؛ شهد محافظ طريب متعب بن ناصر المتعب حفل المحافظة في ثاني ليالي المحافظات على مسرح المفتاحة ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا ، وذلك بحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة وعدد من مشائح شمل المحافظة .

بدأ الحفل بالسلام الملكي ، ثم القران الكريم ، فتوالت فقرات الحفل بكلمة محافظ طريب ، وقصيدة وطنية لللشاعر حرمل الجروي ، وكلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم علي القحطاني ، ولون زامل من كلمات الشاعر محمد بن ناجي - رحمه الله - بمشاركة الفنون الشعبية وأداء الثنائي حسن المهداني ومانع القحطاني ، وقصائد للشعراء محمد القفص وسعيد بن زهره وعلي بن رفده ، وأخيرا أوبريت " دولة العز " صاغها شعرا سعيد الصقري وفلاح العرقاني وعبدالله آل جمان وأداء مقرن الشواطي وفلاح المسرمي وسعيد الخرماني وإبراهيم القريشي .

من جهته ، أشاد محافظ طريب متعب بن ناصر المتعب بنجاح الحفل والمشاركة في إنجاح فعاليات مهرجان أبها إنفاذ لتوجيهات سمو أمير المنطقة ، مشددا على أن أبناء طريب الذين تمسكوا بموروثهم الأصيل ونجحوا بإظهاره في الحفل بالمظهر المشرف .

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 29-10-1437 11:31 صباحاً
    مشاءالله تبارك الرحمن حفل مميز
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..