×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور تجاوز الـ١٥الف زائر بخيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة في يومها التاسع

بحضور تجاوز الـ١٥الف زائر بخيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة في يومها التاسع
تنومة : تشرفت خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة في يومها التاسع بمحاضرة لفضيلة الشيخ فيصل بن عبدالرحمن الشدي وحضر المحاضرة جمع كبير من المستمعين تجاوز ٢٥٠٠ زائر. تلا ذلك لقاء مع الدكتور أيوب الأيوب عن التوازن داخل الأسرةعلى مسرح الفعاليات الرئيسية بالخيمة.

وفي خيمة الديوان كان الحضور يستمعون للاستاذ منصور اليزيدي. وفي خيمة التدريب أقام المدرب الأستاذ فهد القحطاني دورة تدريبية بعنوان "مهارات حل الخلافات الزوجية"، تحدث فيها حول أهمية الترابط الاسري وطرق بناءه والتخطيط له. وفي خيمة الأشبال أقيمت برامج متنوعة لغرس قيمة "العطاء ومساعدة الآخرين" لدى الأطفال.

وفي الجانب النسائي من الخيمة اهمت خيمة قطوف بإقامة برنامج قلوب بيضاء قدمته أ. ألطاف السرحاني . كما استضافت خيمة منهاج أ. نوال الشهراني ضمن سلسلة البرنامج الحواري حور والذي أعده ورتب له فريق اللجنة الإعلامية بقيادة أ. منيرة سالم ، وفي خيمة أديبة المستقبل حضرعدد من القارئات لدورة القارئة وقوة الشخصية .

كما كان في خيمة غراس تقديم برنامجين ثقافية دينية للأطفال بلغ عدد المستفيدين منها مايربو على ٢٨٠ طفل ، وأقيمت في خيمة قطوف مسرحية بعنوان : تجربة عشتها ، وفي خيمتيّ رؤى ونبراس لا تكل جهدا في تثقيف الحاضرات فقد أقيمت فيهما دورتي : مهنتي بيدي وأسرتي جنتي ، وفد اكملت أ. فاطمة مسعود سلسلة على خطاك حتى نلقاك فيما أكملت د. أمل السرحاني عقد لقائها الثاني بعنوان : ضوابط تلقي النصوص الشرعية .

وقد تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من الأستاذ الدكتور علي بن محمد الشهراني عميد كلية الشريعة بجامعة الملك خالد ، ورئيس المحكمة العامة بأبها الدكتور عبدالله بن مبارك الأحمري والشيخ احمد بن فيصل الفيصل والشيخ سعيد بن علي ال شايع ، ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ معيض بن علي القحطاني، والذي أخذوا جولة على مناشط وفعاليات الخيمة المتنوعة.

الجدير بالذكر أنه وبفضل الله أسلمت مرآه من الجالية الفلبينية في خيمة تبصرة استجابة لجهود الأخوات الداعيات في الخيمة ليصل عدد الذين أسلموا منذ بدء فعاليات الخيمة قبل عدة أيام وحتى الآن ١٤ مسلماً ومسلمة.

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..