×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تبتير أكثر من 200 موقع في بيشة

تفعيلا لشراكة "السياحة" و " البلديات "

تبتير أكثر من 200 موقع في بيشة
تنومة : وفرت بلدية الثنية وتبالة بمحافظة بيشة أكثر من 200 بترة خرسانية لحماية المواقع الأثرية والتراثية في داخل نطاق خدماتها .

جاء ذلك تفعيلا لدور الشراكة بين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ووزارة الشؤون البلدية والقروية .

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بعسير المهندس محمد العمرة بأن هذه المبادرة لم تكن الأولى من نوعها من قبل بلدية الثنية وتبالة والمتمثلة في رئيسها المهندس خالد مغدي الوادعي ، لافتا إلى أن لها الكثير من المساهمات في تطوير وحماية المواقع الأثرية والتراثية والسياحية بمحافظة بيشة ، متمنيا من جميع رؤساء بلديات محافظات المنطقة تفعيل دور الشراكة الحقيقي للحفاظ على التراث الوطني لمملكتنا الحبيبة والتي هي مسؤولية الجميع والذي أكد عليه نظام الآثار والمتاحف والتراث الوطني الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/3 في 1436/1/9 .

من جهته ، أكد مدير مكتب السياحة والتراث الوطني ببيشة عبدالله الأكلبي أنه تم تبتير اكثر من 20 موقع أثري بمحافظة بيشة من قبل قطاع الآثار والمتاحف بالهيئة بتعاون الشركاء ويجري استكمال باقي المواقع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..