×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قطاع #بللسمر يشارك بحملة للتوعية الصحية ضمن برنامج الصيف لعام 1437هـ

تحت شعار "تعزيز الصحة اساس تنمية المواطن"

قطاع #بللسمر يشارك بحملة للتوعية الصحية ضمن برنامج الصيف لعام 1437هـ
تنومة : فى اطار خطة التوعية الصحية وتعزيز الصحة بقطاع الرعاية الصحية ببللسمر شارك القطاع في برنامج الصيف 1437هـ بحملة صحية تحت شعار "تعزيز الصحة اساس تنمية المواطن"

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن الحملة اقيمت برعاية المشرف على المراكز الصحية والطب الوقائى ببللسمر الاستاذ /على بن خازم يحيى الاسمرى وبأشراف الموجه الوقائي بالقطاع الدكتور/ بله محمد عبدالله انطلاق فعاليات الصيف بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية ولجنة ملتقى ال مداد من خلال المشاركة بركن التوعية الصحية وتعزيز الصحة الذي اشتمل على برنامج الكشف المبكر لمرض السكر وضغط الدم المرتفع وتوزيع منشورات ومطبوعات توعية صحية بالإضافة الى محاضرات عن الوقاية من مرض السكر والضغط والسمنة ونصائح للتعايش مع المرض

وأضاف النقير بأن المشاركة قد لاقت استحسانا كبيرا ومشاركة فاعلة من الحضور وسوف يتحول البرنامج من الاسبوع القادم ان شاء الله الى قوافل تعزيز الصحة المتحركة بسوق اثنين بللسمر كل اسبوع حتى نهاية فترة الصيف بالإضافة لإقامة ركن للتوعية الصحية وتعزيز الصحة بكل مركز صحى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..