×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"مدينة #أبها عاصمة #السياحة العربية٢٠١٧ م "

مركز إعلامي دائم يواكب مناسبة اختيار

"مدينة #أبها عاصمة #السياحة العربية٢٠١٧ م "
تنومة : ضمن التحضيرات والإستعدادات لمناسبة اختيار مدينة أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧م ، عقد
المشرف العام على الشؤون الإعلامية - المتحدث الرسمي لإمارة منطقة عسير , رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة اختيار مدينة أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧م , سعد بن عبدالله آل ثابت اجتماع مع أعضاء المركز الإعلامي للمناسبة من الإعلاميين وممثلي الصحف المحلية والقنوات التلفزيونية بمنطقة عسير وذلك في قاعة الإجتماعات بالإمارة .

وتم خلال الإجتماع مناقشة الإستعدادات الإعلامية الرامية لمواكبة انطلاق هذه المناسبة والتي ستنطلق الأول من يناير ٢٠١٧م ، ووضع خطة إعلامية متكاملة تضمن نجاح التغطية الإعلامية لهذه المناسبة عبر مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي .

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة اختيار مدينة أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧م سعد بن عبدالله آل ثابت أنه تم خلال الإجتماع مناقشة إقامة مركز إعلامي دائم مزود بجميع الخدمات اللازمة يتولى التغطية الإعلامية للعديد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة ، إضافة لمد جسر التواصل مع الإعلاميين والمثقفين وكبار النجوم للترويج لهذه المناسبة الغالية , كما أنه تم وضع خطة إعلامية متكاملة تواكب أهمية الحدث الذي تترقبه مدينة أبها مطلع العام الميلادي المقبل 2017 م .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناقد 20-10-1437 12:52 صباحاً
    طريق السوده وعاصمه السياحه
    5ساعات لتصل الى السوده من الزحمه وآخر شي شجر العرعر
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..