×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور: ملتقى آل جميل يختتم فعالياته برعاية محافظ #النماص

بالصور: ملتقى آل جميل يختتم فعالياته برعاية محافظ #النماص
تنومة: عبدالله غرمان برعاية محافظ النماص الأستاذ عبدالله بن عايض العجيري وبحضور رئيس مركز السرح عبدالله بن علي بن محيا ومدراء ورؤساء الدوائر الحكومية ومشايخ وأعيان محافظة النماص اختتم "ملتقى ال جميل السنوي الرابع" لعام 1437هـ مساء يوم الأربعاء الموافق 15-10-1437هـ فعالياته في ضيافة أهالي قرية ال جميل بمركز السرح.
وقد افتتح الحفل الذي قدمه المذيع بقناة المجد الفضائية الإعلامي الأستاذ عبدالرحمن ظافر العمري بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى الأستاذ محمد عبدالله المادوعي العمري كلمة الملتقى رحب فيها براعي الحفل والحضور واستعرض خلالها أهداف وفعاليات الملتقى ثم قدم تقريراً مختصراً عن فعاليات الملتقى قدمها المتحدث باسم اللجنة التنفيذية للملتقى المهندس عبدالرحمن صالح ال صالح ليشاهد الجميع بعد ذلك عرضاُ مصوراً لقصيدة ترحيبية للشاعر رافع بن حسن ابن سحاق العمري تلاها قصيدة أخرى بالفصحى للشاعرعثمان بن صالح أل عبدالعزيز العمري والتي لقيت استحسان الحضور.
ثم توالت فقرات الحفل بعرض وثائقي عن رؤية (2030) من تصميم الشاب يزيد سلطان رافع العمري بعدها قام محافظة النماص بتكريم فريق وضيوف الندوة قبل صعودهم للمسرح لإقامة الندوة المقررة بعنوان (بناء الشباب ودورهم الوطني ) والتي تحدث فيها كل من اللواء علي بن فراج الشهري والدكتورعلي فارس ال شلعان العمري والأستاذ رجا الله السلمي وأدارها الأستاذ سليمان محمد ال فارس العمري وقد تخللها عدد من المداخلات .
وبعد انتهاء الندوة شاهد الحضور الأوبريت الوطني بعنوان (عز وشموخ) من كلمات الشاعر عوض الرافعي وأداء المنشدين محمد عائض الكدري - حاتم رافع ال إسحاق العمري وأشراف عام سلطان رافع ال عبدالعزيز وتنسيق ومتابعة من هشام علي دحمان تصميم وإخراج علي فاضل ال زايد العمري وقد شاركت فيه بالرقصات الشعبية في موقع الحفل فرقة السروات بأداء متميز أبهر الحضور بعد ذلك ألقى راعي الحفل الأستاذ عبدالله العجيري كلمة بهذه المناسبة .
ثم استمع الحضور لقصيدة شعرية وطنية للشاب سلمان الشهري أديت على لحن العرضة الجنوبية وقد قام راعي الحفل بتكريمه على قصيدته. بعد ذلك كُرم المتميزين من حفظة كتاب الله والحاصلين على الشهادات العلمية والموهوبين والرعاة والمشاركين من رؤساء الدوائر ثم قام القائمين على الملتقى بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل محافظ النماص الأستاذ عبدالله العجيري.
ثم توجه بعد ذلك الجميع لمعرض الفن التشكيلي والصور المصاحب للملتقى حيث قام المحافظ بقص شريط الافتتاح وتجول داخل المعرض واستمع لشرح من الفنانين التشكيلين والمصورين المشاركين في المعرض على ما احتواه من لوحات جميلة ليغادر وضيوف الحفل بعد ذلك بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم .
صرح بذلك عضو لجنة الملتقى الأستاذ عبدالله العمري الذي اكد ان تسجيلاً كاملاً لوقائع حفل الملتقى ستبث في وقت لاحق عبر قناة الفرسان الفضائية.


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..