×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

" سيدة الشاشة الخليجية ": في زمن المآسي .. أبها تجمعنا وتعيد ابتسامتنا

بدير يطير فرحا .. وأسعد يتحدى على وجود أكثر من " القصبي "

" سيدة الشاشة الخليجية  ": في زمن المآسي .. أبها تجمعنا وتعيد ابتسامتنا
تنومة : بخطى متسارعة استعادت فيها زمنا جميلا كان أهل الخليج طيلته يستمرون على شاشاتهم لمتابعة فنها الراقي ؛ تقدمت الفنانة القديرة حياة الفهد إلى مسرح المفتاحة التاريخي بمهرجان الكوميديا الدولي في دورته الثانية ضمن مهرجان أبها يجمعنا ، لاستلام تكريمها موجزة رسالتها بكلمات مرتجة قائلة : " في زمن المآسي التي نعيشها نحتاج إلى الكوميديا التي تعيد لحياتنا ابتسامتها وتعيينا على التخفيف من تلك المآسي .. أبها جمعتنا وأعادت ابتسامتنا " .

فيما قالت الفنانة الإماراتية الكبيرة إن أبها مؤهلة لتكون " سويسرا الخليج " ، وتكون وجهة الخليجيين السياحية ، حال انتهاء الإنشاءات الجديدة ، داعية للحفاظ على بساطتها وجمالها .

في حين كان الفنان المصري المخضرم أحمد بدير في غاية سعادتها بتكريمه قائلا : " أشعر أنني طائر للسماء بفرحة تكريمي .. شكرا لأبها وأهلها " .

أما الفنان عبدالإله السناني فجدد سعادته بعودة توهج المفتاحة ، مشيرا إلى أن مهرجان أبها تاريخ وثقافة وهوية وطن .

في المقابل كان اكتفى الفنان أسعد الزهراني بالقول : " أتمنى أن نشاهد كل عام أسماء جديدة .. نحن نتجاوز ال ٢٥ مليونا .. لدينا أكثر من أسعد وأكثر من القصبي وأكثر .. فقط تدعم المواهب وتبرز وتفعل المهرجانات " .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..