×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يتفقد مبنى كلية المجتمع بالمحالة

مدير جامعة الملك خالد يتفقد مبنى كلية المجتمع بالمحالة
تنومة : قام معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي يوم أمس ( الأثنين) بجولة تفقدية لمبنى فرع كلية المجتمع بالمحالة، كان في استقبال معاليه وكيل الكلية الدكتور علي مرزوق وعدداً من منسوبيها.

وفي بداية الزيارة تم تقديم نبذةِ مختصرة عن الكلية ومرافقها، التي تضم أكثر من 4 آلاف طالب ما بين طلاب خدمة مجتمع، وبرامج مشتركة إضافة الى طلاب محافظة ظهران الجنوب في الفترة الحالية، كما تحوي الكلية على عدة مرافق أهمها معامل خاصة بالحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، إضافة الى معامل التخصصات العلمية، والتعليم الالكتروني، وصالة رياضية، ومسرح يضم أكثر من ألف كرسي، وجامع.

بعد ذلك قام السلمي بجولة على كافة المرافق، وطالب بضرورة تشغيل المطعم الجامعي، وتجديده وإعادة تهيئة خدماته ومرافقه بما يجعله يخدم أكبر قدر ممكن من الطلاب، مشيراً الى ضرورة سرعة انجاز ذلك ليخدم طلاب الفصل الصيفي في الفترة الحالية، وكافة الطلاب مع بداية العام الدراسي القادم، كما اطلع معاليه على خدمات المكتبة بالكلية، وحرَص على ضرورة تأمين كافة المراجع التي يحتاجها طلاب الكلية، وتفعيل دور المكتبة الرقمية.

كما أكد السلمي على ضرورة تحسين شبكات الانترنت بالفرع، وشدد على توفير وتهيئة أنظمة السلامة الخاصة بكافة معامل الكلية، وصيانة تكييف المبنى بشكل عام.

وفي نهاية الجولة زار مبنى الصالة الرياضية واطلع على أعمال الانشاء مؤكداً على ضرورة الالتزام بموعد تسليم المباني في الوقت المحدد.



مشيداً بجهود القائمين على مبنى الكلية، مشيراً الى أن جميع الملاحظات على المبنى وخدماته ومرافقة لا تشكل عائق، وقال " على جميع إدارات الجامعة التعاون مع الكلية لإنجاز احتياجاتها ومتطلباتها ".

مؤكداً على أهمية انجاز تلك المهام بوقت كافي قبيل بداية العام الدراسي الجامعي القادم، وأردف" يجب البت في اعمال الصيانة من بداية الأسبوع القادم، وعلى الزملاء في الكلية تزويدنا بتقارير بما يتم إنجازه من هذه الاعمال بشكل دوري حتى يتم إنجازها "، وأوضح أنه سيقوم بزيارة تفقدية أخرى للمبنى بداية العام الدراسي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..