×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

(الفشر) يوقع الفنان أحمد بدير في شر أعماله وَعَبَدالاله السناني يلقنه درسًا

خلال مشاركته في مسرحية "أنا وهو وهو" بـ"مهرجان الكوميديا الدولي"..

(الفشر) يوقع الفنان أحمد بدير في شر أعماله وَعَبَدالاله السناني يلقنه درسًا
تنومة: لا يتوانى الفنان الكوميدي المصري أحمد بدير عن إدعاء بطولات زائفة، واختلاق أشياء لا أساس لها من الواقع، لدرجة إيهام أصدقائه ومعارفه في مصر بأنه يمتلك شركة سعودية وفيلا وسيارات فارهة، بل وقيامه بتشغيل عديد من المواطنين السعوديين لديه، ويتواصل "فشره" عبر رسائل "الواتس آب" مع أصدقائه المصريين إلى أن يقع في ورطة لا ينقذه منها إلا صديقه السعودي الفنان عَبَدالاله السناني، وذلك بعد أن يلقنه درسًا بليغًا في معايشة الواقع وعدم "الفشر" على الناس حتى لا يقع مجددًا في شر أعماله وتفتضح أكاذيبه أمام أعز الناس لديه.

في هذا السياق، تدور أحداث العرض المسرحي "أنا وهو وهو" الذي يشارك الفنان أحمد بدير في بطولته على مسرح المفتاحة ضمن فعاليات "مهرجان الكوميديا الدولي" الذي يقام بمدينة أبها خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو 2016 الموافق 16 إلى 22 شوال 1437هـ.

"أنا وهو وهو" من تأليف صلاح عربي، وإخراج ممدوح سالم، ويشارك في بطولتها كلا من الفنانين عبدالله عسيري ومحمد الصاوي وعمرو بانبيلة ورأفت فطاني، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين السعوديين الشباب.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة أن "مهرجان الكوميديا الدولي" ينظمه مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير ، ويوصف بأنه أبرز منصة سعودية لصناعة البسمة، وتأتي نسخته الثانية متضمنة مجموعة ثرية من الفعاليات، منها ما يستهدف كبار نجوم الكوميديا، ومنها ما يركز على المواهب الكوميدية الشابة وكيفية صقلها وتوفير النوافذ التي تترجمها وتدعمها، إضافة إلى دعم التجارب المسرحية النسائية جنبًا إلى جنب مع المسرحيات الرجالية، وكذا إفراد فعاليات خاصة بفن الكاريكاتير، إضافة إلى عديد من الندوات عن فن الكوميديا. وتتناغم تلك الفعاليات جميعًا مع الإعلان عن الرؤية المستقبلية للمملكة العربية السعودية 2030، والتي جعلت من الترفيه والبسمة من الحقوق الأساسية لكل مواطن سعودي.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حمود منصور الأسمري 05-10-1437 06:18 صباحاً
    هذا اللي فالحين فيه تلميع ممثلين مصر وإستضافتهم وتكريمهم ومجاملتهم ....

    عشان بيقولون لكم ياباشا ويابيه وياأستاز وحضرتك

    الشباب مايبغون هالنوع من النشاط اللي يدعو للسأم

    نبغى فعاليات مختلفة .. وإذا معزمين على المسرح من باب التنويع جيبوا نجوم حقيقيين من خارج الوطن العربي
    إللي المسرحية كلها كلام بكلام

    أدري الصراحة ماتعجب بس أنا ماأحب التطبيل
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..