×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يؤدي صلاة عيد الفطر السعيد ويستقبل المهنئين

أمير عسير يؤدي صلاة عيد الفطر السعيد ويستقبل المهنئين
تنومة : يؤدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, صلاة عيد الفطر السعيد مع جموع المصلين, وذلك في مصلى العيد الكبير "المشهد"، بطريق آل يوسف.
وعقب الصلاة - بإذن الله - يستقبل سموه المهنئين بالعيد من المشائخ والقضاة, ومنسوبي وزارة الدفاع, ومديري الإدارات الحكومية في المنطقة، في صالة الاحتفالات الرئيسية بحي الخالدية بأبها.
كما يستقبل سموه - بمشيئة الله تعالى - ثاني أيام العيد عقب صلاة الظهر ، المهنئين من منسوبي وزارة الداخلية من القيادات والضباط, والمحافظين , ورؤساء المراكز, وشيوخ القبائل والمواطنين ، وذلك في صالة الاحتفالات الرئيسية بحي الخالدية بأبها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..