×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القاضي الإسلام برئ من هؤلاء

القاضي الإسلام برئ من هؤلاء
تنومة : أدان أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي التفجيرات الإرهابية والمحاولات الدنيئة من قبل الإرهابيين التي وقعت في المدينة المنورة وجدة والقطيف .
وقال القاضي بأن هؤلاء الإرهابيين شرذمة فاسدة لم يحترموا حرمة الشهر الفضيل أو حرمة المساجد وبيوت الله والتي نتج عنها استشهاد عدد من رجال الأمن وإصابة آخرين .

وبيّن أن هذا العمل الإجرامي الدنيء يعتبر جريمة إنسانية لا يقبلها عقل ولا منطق ولا دين ويدينها كل من يحمل في روحه ولاءً لله ولولاة هذه البلاد حفظهم الله .
وأكد القاضي بأن هذه التفجيرات ليست إلا محاولة لترويع الآمنين واعتداء غاشم لحرمات هذه البلاد وللأبرياء الذين لا ذنب لهم أو خطيئة .

وشدد على ضرورة الالتحام والالتفاف مع ولاة الأمر في هذه البلاد ، والوقوف جنباً إلى جنب مع القيادة الرشيدة ضد كل مَن يحاول زعزعة الأمن والاستقرار، أو يحاول العبث والتخريب في المجتمع وإرهاب الآمنين في هذا الوطن الغالي.

ورفَع القاضي أمين المنطقة باسمه ونيابة عن منسوبي أمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها أحرّ التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهم الله، ولأسر الشهداء في هذه الأحداث .
وسأل المولى القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يشفي المصابين، وأن يحفظ على المملكة أمنها وأمانها واستقرارها إنه سميع مجيب.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..