×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بأوبريت (صهيل المجد) #تنومة تحتفل بالصيف

في ليلة تعد الأولى في تاريخ المحافظة

بأوبريت (صهيل المجد) #تنومة تحتفل بالصيف
تنومة: عبدالله غرمان تستعد محافظة للاحتفال بإطلاق فعاليات الصيف لهذا العام 1437هـ تحت شعار جديد وإطلالة جديدة ( تنومة أبهى ) وذلك في مساء 14 شوال 1437هـ في ساحة الاحتفالات باستراحة البلدية .
حيث انتهت المحافظة من إعداد أوبريت وطني بهذا المناسبة باسم (صهيل المجد) يشتمل على عدة لوحات فنية أشرف على تنفيذها محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني وصاغ كلماتها الشاعر عبدالله بن سفر وأداء الفنان محمد فراج الجهضمي ومن مونتاج وإخراج عبدالله غرمان وبمشاركة فرقة السروات بقيادة الأستاذ صالح الشهري وقد وجهت المحافظة الدعوة لكافة أبناء تنومة وزوارها لحضور الحفل .
وأوضح محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني أن فريق العمل ولجنة التنمية السياحية بالمحافظة تعمل على أنهاء كامل استعداداتها لهذه الاحتفالية الوطنية تجاوباً مع توجيه سيدي صاحب السمو الملكي أمير المنطقة حفظة الله بشان إبراز محاسن المنطقة والاعتناء بزوارها الكرام وأيضا تجاوباً مع ما تعيشه المنطقة بفوز مدينة أبها عاصمة للسياحة العربية .. حيث أن الدعوة عامة لكافة شرائح المجتمع ووسائل الإعلام والإعلاميين في المنطقة وذلك في مساء يوم 14 من شهر شوال القادم وان الجميع سيستمتعون بليلة تنومية وطنية من أروع الليالي بإذن الله تعالى حيث سيتم خلالها تقديم عمل وطني بكل ما تعنيه الكلمة يظم جميع أطياف الوطن ويعكس ما تحقق لهذه البلاد من انتصارات وما تعيشه من تقدم تنموي في عهد العزم والحزم وما من الله عليها من نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتها الحكيمة راعها الله وأدامها.
وأشار الهزاني أن الاحتفالية التي ستكون الأولى من نوعها في تاريخ تنومة سيتم خلالها تكريم الفائزين بعدداً من الجوائز
وأضاف محافظ تنومة أن بلدية المحافظة تقوم على تجهيز موقع الاحتفال بكل إمكاناتها بمتابعة من لجنة التنمية السياحية التي تعمل مع شركائها في المحافظة على إخراج برنامجاً سياحيا مميزاً لهذا العام يعكس ما تتمتع به تنومة من طبيعة ومناظر خلابة بعد آن من الله عليها بنعمة الأمطار التي تواصلت لعدة أشهر وحولتها إلى حديقة غناء اجتذبت السياح من مختلف مدن ومحافظات المملكة ودول الخليج.

الجدير بالذكر أن الحفل برعاية الكترونية من "صحيفة تنومة".
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن 20-09-1437 02:42 صباحاً
    الموقع ممتاز جدا ولكن للأسف لا يوجد مواقف سيارات ابدا وكلامي سوف ترونه في تلك الليلة
  • #2
    تكفى 22-09-1437 04:59 مساءً
    الله يبارك فيك يا سعادة المحافظ
    أتمنى تأخذ سيارتك وتسير في طريق الأربوعة باتجاه محطة العسيري
    ثاني طريق في تنومة لا يسر صديق ولا عدو
  • #3
    وليد الشهري 23-09-1437 01:05 مساءً
    شوقتونا لهذا الحفل والمشكلة ان وقته متاخر
    الله يوفقكم جميع
  • #4
    عفوا ابو زيد 24-09-1437 12:09 مساءً
    عودتنا دائما على العلم الطيب يا ابو زيد والله يديم عز الوطن ويرفع من شانه.

    لي ملاحظة يا ابو زيد عسى ان يتسع لها صدرك
    انت تعلم ان ممثلين الدوائر الحكومية في المناسبات الرسمية تكون مقاعدهم بعد المحافظ فهم يمثلون الدولة ومكملين له وفي كذا مناسبة لا احد يلتزم بالنظام المعروف وسبب هذا اكثر من مرة حرج لبعض مدراء ورؤساء الدوائر وممثليهم حتى بعضهم يقوم من مكانه لسبب معين يجي الا واحد قام من مكان اخر وجلس مكانه فهل ممكن يا ابو زيد ان يكون فيه ترتيب واضح يكون بشكل يحفظ لهم مكانتهم وهيبتهم فالنظام نظام دولة ولا احد يزعل من النظام واي ممثل دائرة حكومية يقوم مقام مدير الدائرة مهما صغرت او كبرت رتبته او مرتبته والمكان لا يزيد من قيمة الشخص او ينقص ولكن نظام متبع.

    والمشكلة يا ابو زيد ان هذا لا نراه الا في تنومة فقط.
    والله يوفقكم لما فيه خير.
  • #5
    متابع عن بعد 24-09-1437 02:39 مساءً
    تنومة منافس قوي على التميز في مجال السياحة ولكن ................!!!!! أحدهم يقول قبل رمضان كنت قادما من أبها ، ولفت إنتباهي قوة الإضاءة على الشارع من بداية بللسمر حتى محطة الأحمري نهاية بللسمر ، والمفاجأة أنني لم أر سوى ثلاثة كشافات غير مضاءة. وعندما دخلت قطاع تنومة الإضاءة متوسطة والمصيبة أن هناك أكثر من ١٢ كشافا غير مضاءة حتى محطة المطيور فقط .. واللبيب بالإشارة يفهم .. والمصدر ثقة ..
  • #6
    الشهري 03-10-1437 06:17 صباحاً
    سعادة المحافظ أتمنى من الله ثم من معاليك قبل الحفل النظر في الوصلة الي في طريق الاربوعه الي مجاوره لبيت عبدالله الطنيني حيث أني قمت برفع شكوى رسمية لسيدي خادم الحرمين الشريفين ومرفق صور من الأضرار التي حصلت اثنى الأمطار والحوادث والتلاعب من المقاول والتهاون من البلدية وعليك النظر من موقع الحفل الى محطة العسيري والله ما تقول ان هذا الشارع في السعوديه والسلام عليكم مواطن غيور ومتظرر من مهزلة شركة الصرف ومهزلة البلدية في الدفاع والتصريف عن المقاول والشركة
  • #7
    صالح حمدان 13-10-1437 05:40 صباحاً
    لقد كتبت تعليق لم ينشر حول عنوان الأوبريت وهو لايناسب المقال والمقام والله المستعان
    • 7 - 1
      متابع عن بعد 14-10-1437 02:00 مساءً
      وأنت الصادق ما ينبلع.
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..