×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امسيه اعلاميه بخميس مشيط مساء اﻻحد القادم

الإعلام السياحي ...تجربة عسير

امسيه اعلاميه  بخميس مشيط مساء اﻻحد القادم
تنومة : بحضور محافظ محافظة خميس مشيط الاستاذ سعيد ال مشيط والامين العام للمركز العربي للاعلام السياحي الاستاذ خالد آل دغيم ينظم المركز العربي للاعلام السياحي وطيران ناس وبالتعاون مع اللجنة السياحية بالمحافظة أمسية إعلامية مساء الأحد القادم ٢١/٩/١٤٣٧ في فندق قصر السحاب بخميس مشيط تحت عنوان : الإعلام السياحي ...تجربة عسير وسوف يشارك بالأمسية نخبة من إعلامي عسير يقدمون تجربتهم الثرية على مدى أربعون عاما صاحبوا فيها إنطلاق السياحة في عسير والتي نمت حتى أصبحت استراتيجية من إستراتيجيات الدولة وكان الإعلام هو النافذة التي من خلالها كشفت عسير عن مقوماتها السياحية وهو الوجه الاخر لهذا العمل التنموي الذي تحول الى مصدر رزق .

والهدف من أمسية الإعلام السياحي هو توثيق تجربة أعلامي عسير وعرضها للأستفادة منها ضمن التجارب الناجحة التي يجب ان توثق وحظيت الامسيه برعايه ودعم القطاع الخاص ممثلا في كل فندق قصر السحاب بخميس مشيط وصحيفة المواطن الالكترونية ووكالة عزيز للدعايه والإعلان وشركة تنميه الموارد الغذائيه صاحبه مطاعم الكركند ونارنج وقصر الشيزر ومطاعم الجوري وتم توجيه الدعوة الى كافة الإعلاميين والمهتمين بالإعلام السياحي والمرشدين السياحيين وسوف يتخلل الامسيه السحب على تذاكر سفر مقدمة من طيران ناس وعدد من الجوائز مقدمة من الرعاه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..