×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب العمل في #النماص يتابع التوظيف في محلات المستلزمات النسائية

مكتب العمل في #النماص يتابع التوظيف في محلات المستلزمات النسائية
تنومة : واصل مكتب العمل بالنماص جولاته التفتيشية على محلات بيع المستلزمات النسائية في محافظة النماص وتم خلال الجولات التركيز على توظيف النساء في بيع المستلزمات النسائية وتم كذلك ضبط العديد من الغرامات التي تختلف باختلاف المخالفات مثل المادة 17 من نظام العمل ومخالفة عدم توظيف نساء في محلات بيع المستلزمات النسائية.

وعبر مدير مكتب العمل بالنماص الأستاذ بكري البارقي عن شكره لأصحاب المحلات التجارية الذين قاموا بتوظيف نساء وتوفير كافة الإجراءات التي تضمن لهن الراحة في تادية عملهن وشدد البارقي على أن هذه الجولات التفتيشية سوف تستمر على جميع المحافظات التابعة للمكتب وان الالتزام بالشروط لابد منه وأي منشأة لاتطبق الاشتراطات الواردة في هذا القرار الوزاري رقم2473 وتاريخ 10/٨/١٤٣٢ والخاص بتنظيم قصر عمل المرأه السعودية في محلات بيع المستلزمات النسائية سوف تكون عرضة للجزاءات الواردة بالقرار.

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الخطير 04-08-1437 07:29 مساءً
    اين سرعة التنفيذ يا مكاتب العمل لازالوا العماله اليمنيه يبيعون في الاقسام النسائيه 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..