×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقاعد نظاما واستمر عطاؤه

تقاعد نظاما واستمر  عطاؤه
تنومة - فهد الشهري: تحقيقا لمبدأ إن العمل لا ينتهي بالتقاعد ، بل هو مرحلة جديدة من البذل والعطاء . فهذا المعلم /جارالله إبراهيم المشهوري الشهري الذي خدم مايقارب 33 عاما بوزارة التعليم في ميدان التربية والتعليم يحقق هذا المبدأ مبادرا بتواصله ودعمه وتقديمه الاستشارة لقسم الصفوف الأولية بمكتب التعليم بتنومة في المبادرة التى تبناها المكتب وهي مسابقة طلاب الصفوف الأولية خلال العامين الماضيين.وقد عبر مشرف الصفوف الأولية بمكتب تعليم تنومة الأستاذ/فهد بن يوسف آل سعيد باسمه ونيابة عن مكتب التعليم عن خالص شكره ودعائه للمعلم المتقاعد /جارالله على هذا العطاء اللا محدود آملا أن يتواصل عطاؤه ودعمه للمسابقةخلال الأعوام القادمة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..