×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير التعليم وأمين عام مجلس التعاون ووزراء التعليم العالي بدول المجلس

خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير التعليم وأمين عام مجلس التعاون ووزراء التعليم العالي بدول المجلس
واس : استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في مكتبه بقصر اليمامة اليوم، معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ومعالي الأمين العام لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وأصحاب المعالي وزراء التعليم العالي بدول المجلس، وهم: معالي وزير التربية والتعليم العالي بمملكة البحرين الدكتور ماجد بن علي النعيمي، ومعالي وزير التربية والتعليم العالي بدولة الكويت الدكتور بدر بن حمد العيسى، ومعالي وزير التعليم والتعليم العالي بدولة قطر الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي، ومعالي وزير الدولة لشؤون التعليم العالي بدولة الإمارات العربية المتحدة، أحمد بالهول الفلاسي ووكيل وزارة التعليم العالي بسلطنة عمان الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي، الذين يعقدون اجتماعاتهم الدورية في مدينة الرياض.
وقد رحب خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بأصحاب المعالي وزراء التعليم بدول مجلس التعاون الخليجي في بلدهم المملكة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في اجتماعاتهم الحالية.
من جانبهم، نقل أصحاب المعالي لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، فيما أبدى الملك المفدى تحياته وتقديره لهم.
حضر الاستقبال معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومعالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان، ووكيل وزارة التعليم للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..