×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خادم الحرمين يرعى العرض العسكري لقوات «رعد الشمال»

خادم الحرمين يرعى العرض العسكري لقوات «رعد الشمال»
تنومة: رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بميدان العرض العسكري بمدينة الملك خالد العسكرية بالمنطقة الشمالية في حفر الباطن ، بحضور أصحاب الجلالة والفخامة والسمو والدولة والمعالي، اليوم العرض العسكري المصاحب لتمرين "رعد الشمال".

ولدى وصول الملك المفدى وأصحاب الجلالة والفخامة والسمو والدولة والمعالي، إلى المنصة الرئيسة للعرض العسكري، عزف السلام الملكي.

ثم استأذن إبراهيم عسيري قائد طابور العرض العسكري اللواء الركن، خادم الحرمين الشريفين، في التفتيش على الوحدات العسكرية المشاركة في تمرين رعد الشمال، إثر ذلك استقل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عربة مكشوفة، للتفتيش على الوحدات العسكرية في العرض.

وبعد أن أخذ الملك المفدى مكانه في المنصة الرئيسة بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم ألقى قائد المنطقة الشمالية وقائد القوات البرية المشاركة في تمرين "رعد الشمال" اللواء ركن فهد بن عبدالله المطير كلمة.

ثم أستأذن اللواء ركن إبراهيم عسيري، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود البدء في العرض العسكري للقوات المشركة في تمرين "رعد الشمال" من المملكة العربية السعودية والدول العربية والإسلامية المشاركة.

أصحاب الجلالة والفخامة والسمو والدولة والمعالي الذين حضورا العرض هم:

جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين ، وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وفخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان، وفخامة الرئيس ماكي صال رئيس جمهورية السنغال ، وفخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، وفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيلة رئيس جمهورية جيبوتي ، وفخامة الرئيس الدكتور إكليل ظنين رئيس جمهورية القمر المتحدة ، وفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، ودولة السيد نواز شريف رئيس وزراء باكستان ، ومعالي رئيس الحكومة المغربية عبدالإله بنكيران ، ومعالي الشيخ الفريق خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الكويت، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والأراضي وزير الشؤون الإسلامية والحج في جمهورية موريشيوس السيد شوكت سودهن، ومعالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بسلطنة عمان، وقائد القوات المسلحة الماليزي ذو الكلفي محمد زين ، ومعالي وزير الدفاع والأمن الوطني المالديفي آدم شريف ، وقائد القوات المسلحة في بروناي اللواء بهين محمد تاويه، ومعالي وزير الدفاع الوطني التركي عصمت يلماز ، ومعالي الوزير الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية التونسية الأزهر القروي الشابي.


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..