×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قبيلة شمران تهدي الخيل والسيف للصقري المتقاعد

قبيلة شمران تهدي الخيل والسيف للصقري المتقاعد
النماص - نورة الشهري : في لفتة كريمة من
قرن بن ساهر للتعليم وأهله كرمت المعلم المتقاعد محمد بن عبدالله الصقري القرني نظير جهوده وإخلاصه خلال خدمته التي تجاوزت ثلاثون عاما في التعليم ،وأهدت له خَيلا من الخيول الأصيلة وبندقية مقمع وسيف نقُشت عليه أبياتا من الشعر ، وعُمل له كتّيب عن سيرته الذاتية ومنجزاته خلال مسيرته التعليمية والتربوية .

حيث استضافت قبيلة شمران قرن بن ساهر المعلم وخمسين رجلا من قبيلة بلقرن في قاعة الاسطورة بباشوت في حفل خطابي تخللته بعض القصائد والشيلات للشاعر محمد بن كمعان الشمراني والشاعر محمد زهير الشمراني وشارك فيها المعلم والضيوف وشيوخ القبائل الموروث الشعبي ( العرضة ).

واختتم حفلل تكريم المعلم الصقري بمؤدبة عشاء وكانت وكالة الرسالة للدعاية والإعلام بالمجاردة لها السبق في الرعاية الإعلامية لهذا الحفل ، وكان الكتيّب للمعلم الصقري من تصميم وإنتاج وكالة الرسالة .
من جانبه عبر الصقري عن شكره وتقديره للقبيلة وكل من شارك في تكريمه واعتبر ذلك تقديرا للتعليم وأهله ، ودعا الله تعالى أن يحفظ علينا الأمن والإيمان في ظل حكومتنا الرشيدة ، ويحمي الوطن الغالي والجنود البواسل ، وأضاف الصقري : كل واحد منا جندي على ثغرة هامة في هذا الوطن .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..