×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مراكز متقدمة لتعليم #النماص في #القدرات و #التحصيلي

مراكز متقدمة لتعليم #النماص في #القدرات و #التحصيلي
النماص - نورة الشهري : يزال قسم الاختبارات والقبول كما عودنا دائمًا يواصل نجاحاته وتميزه في ظل إدارة تعليم النماص بقيادة سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم ، وجهود المساعدين و المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة/عزيزةبنت غرمان ، وبجهود قادة و قائدات المدارس والمعلمين والمعلمات ومنسوبي قسم الاختبارات " بنين - بنات "

وقد حققت مدارس البنين المراكز التالية :

المركز(2) على مستوى المملكة في القدرات العامة.

المركز(3) على مستوى المملكة في التحصيلي.

المركز(3) على مستوى المملكة
في الثانوية العامة.

كما حققت مدارس البنات النتائج التالية في اختبار القدرات العامة والثانوية والاختبار التحصيلي:

(المركز الأول ) على مستوى الادارات في نتائج اختبار القدرات العامة .
(المركز الأول )على مستوى الادارات في نتائج اختبارات الثانوية العامة .
المركز (15)على مستوى الادارات في الاختبار التحصيلي ....

وهذا التقدم الملحوظ في نتائج طلابنا وطالباتنا بشكل عام ,والازدهار والتميز بشكل خاص في القدرات العامة وكذلك في التحصيلي ,يعطي مؤشرا قوياً بأننا وخلال الأعوام القليلة القادمة قادرين بإذن الله على تحقيق الصدارة وبمسافات بعيدة عن بقية الادارات.

وبمناسبة هذا الإنجاز الرائع قدم رئيس / ة قسم الاختبارات والقبول أ. عبدالهادي عثمان ، والأستاذة مريم غرسان تهانيهما لسعادة مدير التعليم والمساعدين والمساعدة وجميع منسوبي تعليم النماص على هذا الانجاز ، كما قدما الشكر الجزيل للإدارة على ماقدمت من تذليل للصعوبات وتحفيز لمنسوبي القسم والميدان مما له الأثر الكبير في التقدم المستمر بإذن الله ، وأيضاً الشكر موصول لجميع الأقسام ذات العلاقة مع التهاني والتبريكات لثروة الوطن الغالية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..