×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ليلة تراثية لضيوف ملتقى أبها للاستثمار

بتوجيهات رئيس السياحة والتراث الوطني

ليلة تراثية لضيوف ملتقى أبها للاستثمار
تنومة : أقامت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني احتفالية تراثية بضيوف منتدى أبها للاستثمار في قرية بن حمسان بمحافظة خميس مشيط.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة أن الاحتفالية جاءت بتوجيه من سمو رئيس الهيئة الأمير سلطان بن سلمان.

وأضاف: "تجول الضيوف داخل القرية التي تضم العديد من المتاحف والمقتنيات التاريخية والمعارض، إضافة لطرازها المعماري المميز، كما شهدوا العروض الشعبية التي أحييتها فرقة الواديين بقيادة "شاعر الورد" عبدالله الشريف، وقد أبدوا إعجابهم بما شاهدوه، إضافة لوجبة العشاء التي كانت تشمل العديد من الأكلات الجنوبية الشهيرة".

وشكر العمرة الغرفة التجارية بأبها على إتاحة فرصة المشاركة بالضيوف.

يشار إلى أن عدد من الضيوف شاركوا في أداء العروض الشعبية وفي مقدمتهم نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للاستثمار والتطوير السياحي الدكتور حمد بن محمد السماعيل، فيما حرص عدد من الضيوف على التوثيق كرئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر آل فهيد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..