×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة الإمام البخاري تكرم مديرها بن عوضه

 2008-06-28 05:12:00// تنومة/محمد بن حصان
تصوير : محمد شبنان و محمد أبو مسلم
لأنه قائد الإبداع والربان البارع ، ولأنه الذي قاد مسيرة الإنجاز ورسم خطواته بهمة عالية وقاد فريق العمل بمدرسة البخاري لتحقيق النجاح والوصول للقمة والتربع عليها في جائزة أبها لعام 1428 ـ 1429 هـ تحت شعار : الشباب ومتطلبات المستقبل ، حيث كانت البداية منه ( متطلبات ) والعمل عنده ( بهمة وطموح الشباب ) فكان المستقبل ( تحقيق جائزة أبها ) من أجل هذا أقام منسوبي مدرسة : الإمام البخاري الابتدائية وبرنامج التربية الفكرية بسبت تنومة حفل عشاء و تكريم لمدير المدرسة الأستاذ: سعيد بن علي بن عوضة الشهري وذلك مساء الثلاثاءالماضي الموافق 20/6/1429هـ بقاعة ليالي تنومة للأفراح والمناسبات ، بمناسبة حصول المدرسة على المركز الأول في جائزة أبها حيث أقيم حفل خطابي ، ثم قُدّم لمدير المدرسة درع تذكاري وشهادة شكر وتقدير والعديد من الهدايا قام بتقديمها وكيل المدرسة الأستاذ : هادي بن عبدالله الشهري نيابة عن زملائه وكذلك قدمت هدية من الأخوة الزملاء المتعاقدين بالمدرسة ، ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي قدم بهذه المناسبة وقد حضر الحفل كل من الشيخ : ناصر بن عبدالله الأسمري والشيخ : سعيد بن مسفر ( مراسل جريدة الوطن ) والأستاذ : عبدالرحمن بن عاطف مدير ابتدائية الفيصلية ، والأستاذ : سعد بنزاهر مدير ثانوية الملك فهد وصاحب القاعة الذي تبرع بها مشكوراً لهذا الحفل ، والأستاذ : محمد بن سعد مدير ثانوية أبو بكر الصديق ، والأستاذ : فهد المزرقاني مدير متوسطة الملك فيصل ، والأستاذ : فايز بن رامس مدير ابتدائية القذال ، والأستاذ : عبدالله بن فايز مدير ابتدائية القادسية ، والأستاذ : سعد المطيور ، والأستاذ : محمد المطيور والأستاذ : عبدالرحمن بن دربي والعديد من الأخوة والزملاء .

















التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..