×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب تعليم بني عمرو يشارك مجمع ابن القيم احتفاءه باليوم العالمي للغة العربية

مكتب تعليم بني عمرو يشارك مجمع ابن القيم احتفاءه باليوم العالمي للغة العربية
بني عمرو - محمد فاضل العمري بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية والذي يوافق يوم الجمعة السابع من شهر ربيع الأول الجاري وفي إطار احتفاء وتفعيل هذا اليوم في المدارس التابعة لمكتب التعليم بمركز بنى عمرو قام قائد مجمع ابن القيم للتحفيظ الأستاذ عبدالله مرعي القرني يرافقه معلم اللغة العربية ورائد النشاط بالمدرسة الأستاذ علي عبدالله القرني وعدد من الطلاب اليوم الخميس الموافق 06 /03 /1437 هـ بزيارة لمكتب التعليم وقد توشحوا عبق التاريخ وتقمصوا بعض شخصياته الأدبية التي حملت لواء اللغة عبر العصور كالمتنبي وأبي فراس الحمداني وابن دريد وأحمد شوقي
وفور وصولهم استقبلهم مدير المكتب الأستاذ عايض بن عبدالله القرني ومساعده للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله حسن العمري ومشرف الرياضيات الأستاذ مانع محمد العمري ثم بدأ معلم اللغة العربية بتقديم الشخصيات التاريخية التي تمثلها الطلاب وكل يعرف بنفسه بأسلوب شعري جميل بعدها تحدث مدير المكتب عن أهمية لغتنا العربية وضرورة الاعتناء بها والاعتزاز بالانتماء إليها ورغم محاولات البعض لطمس هويتها وصرف أبنائها عنها إلا أنها باقية ما بقي القرآن الكريم الذي تكفل الله سبحانه بحفظه وفي نهاية حديثه شكر منسوبي المدرسة على اهتمامهم بتفعيل هذا اليوم ومبادرتهم بمشاركة المكتب في ذلك كما أبدى إعجابه بما شاهد وسمع وفي الختام قدم قائد المدرسة شكره وتقديره لمدير المكتب ومنسوبيه على ترحيبهم بمثل هذه المشاركة وتعاونهم الدائم مع قادة المدارس والعاملين في الميدان التربوي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..