×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطن يثمن جهود مستشفى الملك عبدالله ويكرم استشاري الجراحة العامة بالمستشفى

مواطن يثمن جهود مستشفى الملك عبدالله ويكرم استشاري الجراحة العامة بالمستشفى
تنومة : قام المواطن علي مسفر الجبيري والد احدى المريضات بمستشفى الملك عبدالله ببيشة بالمشاركة في تكريم استشاري الجراحة العامه رئيس قسم الجراحة بالمستشفى الدكتور محمد فوزي المشرف على حالت ابنته الطبية في المستشفى.

وذكر المواطن الجبيري ان هذا التكريم يأتي عرفاناً منه تجاه ما وجده من حسن التعامل من الطبيب المعالج والفريق الطبي على رأسهم المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة الدكتور معتق بن سعد السرحاني موضحاً ان ابنته حضرت للمستشفى وهي في وضع صحي صعب وفي حالة حرجة (فاقداً للوعي) ، حيث تم استقبال الحاله في الطوارئ وعمل لها عملية استكشاف وكانت تعاني من اللآم في البطن وانخفاض في ضغط الدم وعمل لها عملية استكشاف تبين ان لديها تهتك في الطحال وجزاء من البنكرياس حيث ادخلت العمليات وتم استئصال الطحال وجزاء من البنكرياس ، وهي الان في صحة وسلامه وعافيه بعد ارادت الله ثم التشخيص السليم والتدخل السريع من قبل الفريق الطبي بمتابعه من المشرف العام على المستشفى .

وفي ختام حديثة توجه المواطن بالشكر للمشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة ولكافة العاملين وللفريق الطبي المعالج لحالت ابنته على وجه الخصوص .

من جانبه قدم المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة الدكتور معتق بن سعد السرحاني شكره وتقديره للفريق الطبي المعالج لحالة المريضة مشيرا في الوقت ذاته بألتزام المستشفى بتقديم الرعاية الصحية الآمنة لجميع المرضى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..