×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الحاقاً لما سبق نشرة عن اجتماع قبيلة بني شهر في تبوك بخصوص السعي في عتق رقبة حسن

 2008-06-17 08:02:00// تبوك - العنيد111
اسفر الاجتماع الذي دعى اليه الشيخ/ حسن بن حمود الشهري بناء على طلب من قبيلة بني سفيان لمناقشة ما يمكن اتخاذه حيال عتق رقبة ابن قبيلة سفيان المدعو/ حسن بن عامر الشهري الذي صدر بحقه حكم قصاص اثر خصام حصل بينه وبين شبان من قبيلة بني عطية انتهت بقتل احدهم* الى ان تشكل لجنه يرأسها الشيخ حسن حمود وقد قام بدوره وعلى الفور باختيار مجموعة من القبائل بإستثناء قبيلة بني سفيان حيث طلب منهم اختيار عدد 4 افراد منهم بالاضافة الى اهل السجين " نسال الله ان يفرج كربة" وقد تم تسجيل اسماءاعضاء اللجنه وارقامهواتفهم تمهيدا لإجتماع اخر للاعضاء لتحديد خطة عمل يقوم كل بدوره في مايقرروه .. وسوف يتم بحول الله و قوته متابعة اخبار و نتائج اجتماعات اللجنه على هذا الموقع. و نحن بدورنا نطلب من الجميع المساهمه بالراي السديد والدعاء عسى الله ان ينفع به وان يكفينا واياكم شرور انفسنا ونزغات الشيطان . هذا وصلى الله وسلم على نبينا محمد. 8/6/1429هـ
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..