×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أبو ذكرى : فلم(النماص جوهرة السياحة السعودية) ضيف شرف مهرجان القاهرة للإعلام السياحي خلال الشهر المقبل،

الفيلم الوثائقي (النماص جوهرة السياحة السعودية) يحقق المركز الأول في منتدى مونديال القاهرة

أبو ذكرى : فلم(النماص جوهرة السياحة السعودية) ضيف شرف مهرجان القاهرة للإعلام السياحي خلال الشهر المقبل،
النماص : حسن عامر أكد محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن اختيار الفلم الوثائقي (النماص جوهرة السياحة السعودية) الذي تم اختياره من قبل الاتحاد العام للمنتجين العرب ومنتدى مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام يعتبر دعم إعلامي كبير للسياحة في المملكة بصفة عامة و في منطقة عسير بصفة خاصة ويترجم جهود الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز الذي يحرص كل الحرص لتكون منطقة عسير واجهة سياحية على مدار العام لافتا النايف أن النماص حققت المركز الأول على مستوى المملكة في صناعة الفعاليات والبرامج وكذلك المركز الأول لجائزة أبها لعامين متتالين والذي يؤكد على تميز طبيعة النماص وما تشتهر به من مقومات سياحية .جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التنمية السياحية بالمحافظة يوم أمس .

فيما بين رئيس مونديال القاهرة الدكتور إبراهيم أبو ذكرى أن الفيلم يعد من أفضل الأفلام التي قدمت للمسابقة، لافتا إلى أن ما تم عرضه في الفيلم من جمال ساحر يحاكي جمال الطبيعة في النماص و أن الفيلم سيكون ضيف شرف مهرجان القاهرة للإعلام السياحي خلال شهر ديسمبر المقبل، من جهته أشار المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة .

أن هذا الفوز سيسهم أكثر في التعريف بمقومات النماص، خاصة في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة، ومنها فوز مدينة أبها بلقب عاصمة السياحة العربية من المنظمة العربية للسياحة.

فيما أكد رئيس بلدية محافظة النماص المهندس محمد أحمد عسيري أن فوز الفيلم الوثائقي الذي أعدته مؤسسة دنيا البرامج للانتاج الصوتي والمرئي بتعاون مع البلدية (النماص جوهرة السياحة السعودية ) وابراز الدور الذي تقوم به البلدية في مجال خدمة السياحة وتطوير الخدمات اللازمة في المنتزهات والأماكن السياحية في المحافظة .

وتكريمه بلدية النماص في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام تم ذلك بتوفيق الله ثم بتضافر جهود الزملاء ، وأشار العامر أن الفيلم الوثائقي عرض أمام جمهور المونديال في القاهرة الأسبوع الماضي خلال اليوم السعودي الخاص ، حيث تفاعل الجمهور بشكل واضح معه ومع جمال محافظة ( النماص) والسياحة السعودية عموماً وكشف عبدالله العامر للوطن يوم أمس أن هناك أعمال فنية جديدة قادمة لمحافظة النماص .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..