×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحيفة النماص اليوم تشكر الزميل عبدالله غرمان

صحيفة النماص اليوم تشكر الزميل عبدالله غرمان
تنومة: فهد الشهري شكرت إدارة صحيفة النماص عبر موقعها الزميل عبدالله عبدالرحمن آل غرمان على دعمه الدائم لها وقالت في الشكر الذي نشرته على صفحاتها :
تقدمت صحيفة - النماص اليوم - بالشكر الجزيل للأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الشهري مدير - صحيفة تنومة - الذي كان ولا زال صاحب الأيادي البيضاء والبصمات المضيئة لصحيفة - النماص اليوم - ، والزميل عبدالله الشهري بالرغم من مشاغلة العامة والخاصة الإ أنه لا زال يدعم - النماص اليوم - إعلامياً ومعنوياً ويقدم المشورة في كل كبيرة وصغيرة حتى يرى - النماص اليوم - متفوقة ومبدعة في كل يوم .. بل وفي مقدمة الصحف الإخبارية المتميزة التي يشار اليها بالبنان لتكون خادمة لمحافظة النماص وتنومة على حد سواء وأهلها من رجال الحجر في جميع مناطق المملكة الحبيبة . وما من دليل على صدق المشاعر وفيضها الا اشادته بصحيفة - النماص اليوم - وإعلان البشائر بعودتها كنجم ساطع وضاء في سماء الإعلام المتميز الصادق النزية في وطن يزهو بالخير والمحبة والإخاء . فشكراً عبدالله الشهري .. فلن نوفيك حقك مهما حاولنا، ومهما اجتهدنا .


http://www.namas-ksa.com/?p=88382
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..