×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيديو : يكشف تسيب الموظف السعودي وعدم إلتزامه بأوقات العمل

فيديو : يكشف تسيب الموظف السعودي وعدم إلتزامه بأوقات العمل
تنومة: فهد الشهري كشف مقطع متداول على وسائل التواصل الإجتماعي تم تصويره في أحد المراكز الصحية ؛ التسيب الوظيفي التي تعيشه بعض الجهات الحكومية، وأظهر مدى عدم إهتمام الكادر الوظيفي السعودي بالعمل، وعدم إلتزامهم بأوقات الدوام الرسمي، فيما أن الموظف الأجنبي ملتزماً بمواعيد عمله ، مما يؤكد أن الحق مع القطاع الخاص، في تفضيل الأيدي العامله الأجنبيه على أبناء البلد والتحايل على تعليمات وزارة العمل للهروب من السعودة التي قد تخلق مثل هذه الظاهرة .

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حنش عبدالله الشهرى 17-01-1437 08:23 مساءً
    للاسف ان يكون هاذا في مستشفي يستقبل المرضي وللاسف الشديدان الموضف الاجنبي مداوم وابن البلد غير متقيد بالنظام والله شى مخزي وين مخافة الله قبل كل شي وين الرقابه
  • #2
    تنومة ولا احلى 17-01-1437 11:02 مساءً
    اللي توظف بالواسطة تشوفه مهمل متكاسل في عمله لدرجة بعضهم لا يحضر الدوام اما اللي توظف عن طريق موقع جدارة تراه موظف متميز في عمله ومنضبط هذا شيء لاحظته بما اني اعمل في القطاع الحكومي
  • #3
    موظف ف مركز صحي 18-01-1437 10:56 مساءً
    لا تحسدوننا
  • #4
    محمد 19-01-1437 06:58 صباحاً
    بعض الموظفين السعوديين وليس كلهم
    لا تعمموا فالظلم ظلمات
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..