×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المديرية العامة لحرس الحدود تعلن وظائف نسائية بكافة المناطق

المديرية العامة لحرس الحدود تعلن وظائف نسائية بكافة المناطق
تنومة : تعلن المديرية العامة لحرس الحدود في الرياض عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد (14) وظيفة (مفتشة أمنية) برتبة جندي للحاصلات على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها والأفضلية لمن تحمل مؤهل علمي أعلى (جامعي أو دبلوم) على أن يكون مجموع درجاتها في اختبارات القبول أعلى من جميع المتقدمات. شروط القبول: – أن تكون المتقدمة سعودية الأصل. – أن لا يقل سن المتقدمة عن (25) ولا يزيد عن (35) سنة. – الحد الأدنى للطول (160 سم) للإعمال الميدانية و (155 سم) لبقية الأعمال على أن يتناسب الطول مع الوزن. – أن لا تكون متزوجة من غير سعودي. – الأولوية لمن لديها محرم يعمل في حرس الحدود لتواجده بالقرب منها أثناء العمل. – أن تجتاز جميع مراحل القبول بنجاح. الوثائق المطلوبة عند التقديم: – أصل الشهادة الدراسية وكافة المؤهلات العلمية الأخرى مع صورة منها للمطابقة . – أصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابقة . – أصل دفتر العائلة مع صورة للمطابقة. – التقييد بمواعيد مراجعة اللجنة كما يحق للجنة استبعاد أي متقدمة لا تلتزم بالمواعيد المحددة لها بالمراجعة . طريقة التقديم: على الراغبيات في شغل الوظائف التقديم مع محرمهن حضورياً في لجان القبول التالية: – أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية بجدة. – معهد حرس الحدود بالرياض. – مركز تدريب حرس الحدود بالشرقية. – مركز تدريب حرس الحدود بالجوف. – مركز تدريب حرس الحدود بتبوك (الوجه). – مركز تدريب حرس الحدود بنجران. – مركز تدريب حرس الحدود بمنطقة جازان. – مركز تدريب حرس الحدود بالحدود الشمالية (عرعر). – قيادة حرس الحدود بعسير. – قيادة حرس الحدود بمنطقة المدنية المنورة. وذلك اعتباراً من الأحد بعد القادم الموافق 1437/1/19هـ حتى نهاية عمل يوم الخميس الموافق 1437/1/23هـ. تفاصيل أكثر: https://www.fg.gov.sa/Arabic/MediaCenter /
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..