×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"سامسونغ" تعلن عن توفير أجهزة "نوت 5" بلونين جديدين

"سامسونغ" تعلن عن توفير أجهزة "نوت 5" بلونين جديدين
تنومة : أعلنت شركة" سامسونغ" عن توفير هواتف "نوت 5" بلونين جديدين في كوريا الجنوبية فقط، على أن يتم توفيرهم في بقية الدول في وقت لاحق.

وأضافت "سامسونغ" لوني التيتانيوم الفضي والذهبي الوردي إلى قائمة ألوان "نوت 5" التي تحوي على الذهبي والأسود، إضافة إلى الأبيض، ليتوفر الهاتف الآن بخمسة ألوان مختلفة.

وصرح متحدث باسم الشركة إلى موقع CNET حيث قال إن الإطلاق سوف يكون في كوريا الجنوبية، ثم سيتم توفيره في بقية دول آسيا في وقت لاحق.

وتسعى الشركة من خلال توفير الجهاز باللون الذهبي الوردي منافسة هواتف "آيفون 6S " و"آيفون 6S بلس" التي ستصل إلى كوريا الجنوبية بدءا من 23 أكتوبر الجاري والتي حققت مبيعات وصلت إلى 13 مليون قطعة خلال 48 ساعة بعد توفيرها للطلب المسبق حول العالم.

وتعتزم "سامسونغ" إطلاق جهازيها "غالاكسي نوت 5" و"غالاكسي إس 6 إيدج بلس" للشركات ضمن فعاليات الدورة 35 من "أسبوع جيتكس للتقنية" التي تقام في الفترة بين 18-22 أكتوبر الجاري.

يذكر أن الشركة أزاحت الستار موخراً عن الجيل الثاني من هواتفها الذكية العاملة بنظام التشغيل "تايزن Tizen"، في أحدث محاولة منها لزيادة شعبية النظام البيئي لنظام التشغيل خاصتها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..